الأخبار » أخبار عجمان » دائرة التنمية السياحية في عجمان تنظم سباق عجمان للجري 2019

دائرة التنمية السياحية في عجمان تنظم سباق عجمان للجري 2019

  ,   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان   ,   التاريخ : 2019-03-14 02:28 AM

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن تنظيم فعاليات سباق عجمان للجري 2019، وذلك يوم الجمعة الموافق 15 مارس الجاري في تمام الساعة 7 صباحاً في منطقة الزوراء بمشاركة الشرائح المجتمعية كافة من الرجال والنساء، ولأول مرة ستكون مشاركة طلاب المدارس تحت سن 16 مجانية.

ويأتي تنظيم هذا السباق ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تحرص الدائرة على تنظيمها على مدار العام بهدف تنشيط الحركة السياحية وتعزيز مكانة الإمارة كوجهة مثالية للفعاليات والأنشطة الترفيهية، حيث تم تقسيم السباق إلى 3 فئات هي 2.5 كيلو متر و5 كيلومترات و10 كيلو مترات.

وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: "تمضي دائرة التنمية السياحية وفق توجيهات القيادة الرشيدة نحو تعزيز تنوع المنتج السياحي من خلال تكثيف البرامج الترفيهية والرياضية والثقافية التي تلبي رغبات الزوار على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم وهو ما يجعل من إمارة عجمان وجهة سياحية متكاملة لمختلف الشرائح المجتمعية".

وأضاف سعادته: "نحرص من خلال الأنشطة والفعاليات التي تقام بشكل دوري لاسيما الرياضية منها، على إبراز المقومات التي تتمتع بها إمارة عجمان ومن هنا جاء اختيار منطقة الزوراء لتنظيم هذه الفعالية في إطار الترويج للإمارة كمقصد مثالي، للسياح من داخل الدولة وخارجها، وضمن استراتيجية الدائرة لتعزيز دور الأنشطة والفعاليات في رسم المشهد السياحي العام للإمارة".

وأكملت الدائرة استعداداتها لتنظيم هذا الحدث وقامت باتخاذ الإجراءات اللازمة كافة لضمان سلامة المشاركين في السباق الرياضي الترفيهي، من خلال التنسيق مع القيادة العامة لشرطة عجمان لمرافقة المتسابقين من نقطة الانطلاق وحتى خط النهاية، بالإضافة إلى تنظيم حركة السير في منطقة السباق.

إضافة تعليق