الأخبار » أخبار عجمان » ‫مواصلات عجمان تحتفل بيوم الطفل‬

‫مواصلات عجمان تحتفل بيوم الطفل‬

  ,   المصدر : عجمان / مؤسسة المواصلات العامة عجمان   ,   التاريخ : 2019-03-15 02:14 AM

في اطار الجهود المبذولة لتحقيق الأجندة الاستراتيجية للفعاليات والمبادرات الإجتماعية نظمت مؤسسة المواصلات العامة حفلا بمناسبة يوم الطفل الإماراتي بالتعاون مع الدفاع المدني لتوعية طلاب مدرسة الراشدية للتعليم الأساسي بهدف تنمية قدرات الأطفال وتدريبهم على طرق الأمن والسلامة أثناء نزول وركوب الحافلات.

وأكد سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة ضرورة الاهتمام بالنشء الجديد حيث أنهم في هذه السن الصغيرة يتشكل لديهم مفهوم المثل الأعلى ويصبحون في أمس الحاجة إلى التلقين المعرفي من خلال الزيارات الميدانية والاطلاع على الخدمات المقدمة للجمهور ليتمكنوا في المستقبل من المساهمة في التطوير والتنمية المستدامة ويكونوا عضوا فعالا في المجتمع، مشيرا إلى أن الأطفال لديهم قدرات عالية للاستيعاب وحفظ الصور الذهنية المتعددة، ولهذه الأسباب كان على المؤسسة أن تمد جسور التعاون مع الهيئات التعليمية ومشاركة المجتمع كل المبادرات والفعاليات المحلية والإقليمة.

 

استهلت مبادرة يوم الطفل بالسلام الوطني والتعريف بالمبادرة وتفقد الأطفال شعبة أنظمة التتبع وإدارة الأسطول من داخل غرفة العمليات بالمقر الرئيس بالمؤسسة فضلا عن انعقاد ورشة عمل توعوية للطلبة بعنوان "قف .. حافظ على سلامتي بشكل عملي باستخدام حافلة مدرسية.

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا العينية على الأطفال كما أعربوا عن سعادتهم وفرحهم ووجهوا الشكر لمؤسسة المواصلات العامة على هذه المبادرة الطيبة وادخال الفرح والسرور على نفوسهم.

 

إضافة تعليق