الأخبار » أخبار رياضية » شرطة أبوظبي تفوز بالمركز الثاني في الألعاب الحكومية

شرطة أبوظبي تفوز بالمركز الثاني في الألعاب الحكومية

  ,   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي   ,   التاريخ : 2019-04-07 11:36 PM

توج فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي في فئة الرجال بالمركز الثاني في بطولة الألعاب الحكومية في نسختها الثانية، والتي اختتمت فعالياتها على شاطئ كايت بيتش بدبي، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي .

وهنأ اللواء سالم شاهين النعيمي  مديرقطاع الموارد البشرية بالإنابة ، الفريق على تحقيقه إنجاز متميز يضاف لرصيد الإنجازات الرياضية للقيادة، موضحاً أن مبادرة الألعاب الحكومية قدمت نموذجاً رائداً للعمل بروح الفريق الواحد، وعززت التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف مؤسسات الدولة.

وأشاد العقيد محمد عبيد بوعلي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، بقطاع الموارد البشرية، بالجهود الكبيرة التي حققها الفريق للتميز في البطولة التي اقيمت تحت شعار " فريق واحد، هدف واحد"  مشيراً  إلى  أن الفريق حقق مستويات جيدة  في مواجهة التحديات وتخطي الصعاب.

وكان فريق شرطة أبوظبي قد تأهل للنهائيات، مع فريق" F3" بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، والذي فاز بالمركز الأول، فيما حل ثالثا فريق شرطة دبي.

ويذكر  أن البطولة التي استمرت  لعدة أيام كانت حافلة بالمنافسات القوية وبمشاركة 168 فريقا من الرجال والسيدات، من 106 جهة حكومية وخاصة محلية ودولية.

 

 

 

 

إضافة تعليق