الأخبار » أخبار تقنية » HP تصطحب عشاق الألعاب في رحلة شيقة

HP تصطحب عشاق الألعاب في رحلة شيقة

  ,   التاريخ : 2019-04-12 03:34 AM

تستعد HPلاستضافة أنشطة ألعاب تدهش العقول خلال فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة (MEFCC) الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي هذا الأسبوع. وستستضيف HP الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام بالشراكة مع باور ليج جيمنج (PLG).

 

وسوف تستعرض HP في الفترة من 11 إلى 13 أبريل في قاعة زعبيل 5، المجموعة الكاملة من منتجات OMEN by HP للألعاب، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس، بهدف منح الزوار وعشاق التكنولوجيا فرصة للاندماج بكامل حواسهم والتفاعل مع عالم الألعاب من جميع النواحي، باستخدام عدد من الأجهزة والأدوات الأكثر رواجًا في السوق حاليًا.

 

وتشمل ألعاب الكمبيوتر المتاحة في منصة العرض لهذا العام، والتي تنقسم إلى مناطق عرض وتجربة ومنافسات، كلاً من "Fortnite" و"Apex Legends" اللتان تحظيان بشعبية الكبيرة. وقد أطلقت HPفي وقت سابق من العام، مبادرة المنافسة الجامعية لإيجاد أفضل اللاعبين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين سيشاركون في هذه الفعالية تحت سقف واحد للتنافس خلال تحدي الجامعة. وتماشيًا مع الاتجاه المتزايد لمشاهدة اللاعبين، يمكن للزوار متابعة فرقهم على الهواء مباشرة أو المشاركة في بطولات صغيرة بأنفسهم في ظل فرص للفوز بمنتجات Fortnight وApex Legend.

 

وفي هذا السياق قال جورج روباس، رئيس قسم منتجات الكمبيوتر فيHP الشرق الأوسط: "لقد ارتفعت شعبية الألعاب والرياضات الإلكترونية بشكل كبير. ووصل بعض اللاعبين الموهوبين في مجتمع الألعاب إلى مكانة تضاهي المشاهير. وتتمثل مهمتنا في HP، في تحديد وتطوير وترويج أكثر اللاعبين موهبة في المنطقة وتزويدهم بالمعدات التكنولوجية الأفضل في فئتها. وتعد عائلة منتجات OMEN لدينا من بين الأفضل في فئتها على مستوى العالم وهي مصممة لتقديم أداء فائق وإتاحة الفرصة للاعب كي يعيش تجربة العالم الافتراضي بكل تفاصيلها. "

 

وتنقسم منطقة OMEN by HP في "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة" هذا العام، إلى قطاعي عرض وتجربة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بممارسة لعب أحدث إصدارات الألعاب على أجهزةOMEN. وتشمل مجموعة OMEN الكاملة الموجودة في منصة HPداخل المعرض، الكمبيوتر المحمول OMEN X والكمبيوتر المكتبي OMEN X ووالكمبيوتر المحمول OMEN by HP 15.

إضافة تعليق