الأخبار » فعاليات » 25 ناديا ومركزا شبابيا يتنافسون السبت في أكبر تجمع ثقافي فني

25 ناديا ومركزا شبابيا يتنافسون السبت في أكبر تجمع ثقافي فني

  ,   التاريخ : 2019-04-13 03:19 AM


يتقاطر أكثر من 491 مشاركا يمثلون 25 ناديا ومركزا شبابيا في إمارة الشارقة للتنافس على فئات سباق الأندية للثقافة والفنون  للدورة الثامنة والتي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة ضمن خططه واستراتيجيته لتطوير مواهب وقدرات اللاعبين في النواحي الثقافية والفنية والابداعية والمعرفية .

ومن شأن اللقاء الذي يقام مساء يوم السبت في الثالث عشر من شهر إبريل الجاري ويستضيفه نادي الشارقة الثقافي للشطرنج كأكبر تجمع ثقافي فني للاعبي أندية الشارقة ليبرزوا قدراتهم ومواهبهم في النواحي المختلفة

على أن تستقبل لجان التحكيم المشاركين للتنافس بينهم في مجالات فئات السباق وهي المعلومات العامة والرسم والتصوير الفوتوغرافي والأفلام التصويرية والشعر والقصة والانشاد والخط العربي ضمن فئات السباق العشرة والتي يضاف إليها القرآن الكريم والمسرح.

وتعمل لجنة سباق الأندية للثقافة والفنون على رفع جاهزيتها والتحضير المتكامل لاستقبال المشاركين من الأندية والمراكز والعمل على تحقيق رؤية مجلس الشارقة الرياضي من طرح السباق في لاعب رياضي موهوب .

وستباشر لجان التحكيم استقبال اللاعبين وإجراء الاختبارات اللازمة للانتهاء من كافة تقييم المشاركين وبعدها تباشر اللجنة الاستعداد لاعلان الفائزين والاحتفال بهم في حفل كبير سينظم بمدينة الشارقة احتفاء بتلك المناسبة  .

وأكد مصبح بالعجيد الكتبي رئيس لجنة سباق الأندية إلى أن اللجنة تسعى من منظومة السباق إلى تأهيل اللاعبين الرياضيين والمنتسبين للأندية في النواحي الثقافية والادبية والفنية ومواصلة ما حققه أندية إمارة الشارقة ومراكزها من نشاط  ثقافي كبير عكس للنجاح والمكانة التي حقتتها إمارة الشارقة بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ من إزدهار ثقافي ونمو متصل .

أشاد مصبح بالعجيد الكتبي بتطور السباق حتى وصوله إلى النسخة الثامنة مشيرا إلى أن ذلك  يعود لتعاون ودعم الأندية المشاركة التي أسهمت بجهود وافرة لإنجاح السباق من خلال المشاركات الإيجابية والفعالية لجميع الأعضاء من الرياضيين المثقفين

إضافة تعليق