الأخبار » أخبار عجمان » عجمان الحرة تطرح مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين الروس

عجمان الحرة تطرح مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين الروس

  ,   المصدر : عجمان / منطقة عجمان الحرة   ,   التاريخ : 2019-04-16 12:57 AM

شاركت منطقة عجمان الحرة في معرض "بوسكو للأعمال" والذي أقيم بالعاصمة الروسية موسكو بهدف التواصل مع رجال الأعمال والمستثمرين الروس وطرح الفرص الاستثمارية عليهم.

 

يذكر أن معرض بوسكو للأعمال هو فعالية سنوية تجمع رجال الأعمال والمستثمرين لتبادل الآراء والخبرات لتعزيز الاستثمارات المشتركة، وحرصت منطقة عجمان الحرة على حضور عدد من تلك الفعاليات التي أقيمت في الدولة، روسيا وجمهورية أذربيجان.

 

شارك بالمؤتمر متحدثين وشركاء من كبريات المؤسسات المالية والمصرفية حول العالم وتمحورت موضوعات المؤتمر حول الخدمات المصرفية، حماية الأصول، سرية المعلومات، إدارة الأموال الخاصة، هيكل التشريعات القانونية الدولية، هجرة الأعمال والمواطنة. حضر المؤتمر مجموعة من رجال الأعمال، التنفيذيين، المديرين الماليين، بالإضافة إلى خبراء في القانون، وعدد من المصرفيين، والمستشارين.

 

وبالإنابة عن منطقة عجمان الحرة، شارك كل من ماجد المُلا وليلى شخابييف من ادارة المبيعات، حيث التقيا مع عدد من رجال الأعمال وممثلي الشركات الراغبين في تأسيس أعمالهم بالدولة. وعبر الحضور عن اعجابهم بالمزايا التي توفرها منطقة عجمان الحرة للمستثمرين، كما ألقت ليلى شخابييف كلمة أمام الحضور بالامتيازات المتنوعة التي توفرها المنطقة لمختلف المستثمرين.

 

وقالت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: " استقطبت منطقة عجمان الحرة عدد كبير من الشركات الروسية في الفترة الماضية ويسرنا أن نرحب بالمزيد من الاستثمارات. يسرنا أن نشارك في تلك الفعالية الكبيرة لتعزيز التواصل الاقتصادي مع الجانب الروسي في ظل النمو المضطرد للاقتصاد الوطني الروسي، ومن جانبنا فإننا حريصون على تعظيم تلك الشراكات مع أصحاب الأعمال من روسيا وبيان المزايا التفضيلية التي تتمتع بها منطقة عجمان الحرة. ندرك جيداً أن معرض بوسكو روسيا يعتبر منصة عالمية رائدة للوصول لرجال الأعمال والمعنيين، كما سررنا بالردود الإيجابية التي وصلتنا من قبل المستثمرين تعليقاً منهم على المزايا والعروض التي نوفرها وسنعمل جاهدين على تحويل تلك الفرص لأعمال حقيقة ترى النور ضمن المنطقة الحرة."

-انتهى-

عن منطقة عجمان الحرة:

تلعب منطقة عجمان الحرة دوراً محورياً في تطور الإمارة والإسهام في تعزيز خططها المستقبلية نحو مزيد من الرفاهية والسعادة، وتقوم المنطقة بجهد كبير في تنفيذ خطة رؤية عجمان 2021 والتي تعتبر جزء من رؤية الإمارات 2030. وفي هذا السياق تقوم المنطقة الحرة بعمل تغييرات كبيرة في آليات التشغيل لديها، التحول عن الخدمات الرقمية، الدخول في شراكات مع أبرز المؤسسات والمستثمرين، تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية، والتوسع في القطاعات المستهدفة. تعمل المنطقة بكل جد نحو الاستثمار في المستقبل وتنويع القطاعات الاستثماريةومن بين تلك الإجراءات استخدام التقنيات المتقدمة، الذكاء الاصطناعي، النانو تكنولوجي، واستهداف قطاعات جديدة ومنها التعليم، الصحة، وقطاع التجزئة. لا شك ان تلك القطاعات والتي تستهدفها المنطقة الحرة لن تستقطب شركات جديدة فحسب بلستسهم مباشرة في خلق بيئة استثمارية جاذبة بالإمارة مع سهولة الوصول إلى الأسواق العالمية والتعاون معها.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على رأي للعلاقات العامة

هاتف: 97144506880+، فاكس: 97143695482+، بريد الكتروني: m.salim@raeeme.com

 

إضافة تعليق