الأخبار » فعاليات » موارد الشارقة تنظم فعالية ترويجية بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية

موارد الشارقة تنظم فعالية ترويجية بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية

  ,   التاريخ : 2019-04-16 02:10 AM

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج "وفر" لخصومات موظفي حكومة الشارقة  فعالية ترويجية في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بتاريخ 15 ابريل 2019  وتهدف للتعريف بالخصومات والجهات المنضمة الى البرنامج . شارك في الفعاليات عدد من الجهات, وهي:  مركز الدليل الطبي, مافن سبا, نجمة تورونتو لكمال الأجسام , المركز الكندي الطبي, وشركات إعمار للترفية .

تأتي هذه الفعالية ضمن الخطة التشغيلية لعام 2019 لبرنامج وفر, في تحقيق رؤيته من خلال إقامة عدد من الفعاليات التي تهدف إلى تعريف موظفي الحكومة ببرنامج وفر وترسيخ التعاون والشراكة الدائمة بين قطاعات الدولة الحكومية والخاصة. كما تسعى الدائرة من خلال هذه الفعاليات إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات و الخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة .

استعرضت الجهات المشاركة خدماتها المتنوعه للموظفين. وقدمت المراكز  الطبية  فحوصات مجانية للحضور بالإضافة الى تقديم النصائح والإرشادات الطبية. كما عرضت شركات إعمار للترفية تذاكرترفيهية متنوعه لحدائقها ومنتزهاتها ومجمعاتها المتنوعة ، واوضحت خصوماتها وخدماتها لموظفي هيئة البيئة والمحميات الطبيعية ، بالإضافة تم بيع تذاكر ترفيهية متنوعة لهم.

وحظيت الفعالية بتفاعل واهتمام كبير، من جانب موظفي الهيئة ، الذين  أكدوا على أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات الترويجية بشكل دوري، لرفع الوعي، حول الإستفادة من العروض، وتعزيز ثقافة التوفير والادخار التي يتبناها البرنامج .

إضافة تعليق