الأخبار » أخبار الإمارات » بلدية أم القيوين تواصل نزح تجمعات مياه أمطار الخير

بلدية أم القيوين تواصل نزح تجمعات مياه أمطار الخير

  ,   التاريخ : 2019-04-16 02:36 AM

بلدية أم القيوين تواصل نزح تجمعات مياه أمطار الخير التي هطلت على إمارة أم القيوين والمدن التابعة لها خلال الأيام الماضية التي شهدتها الدولة بشكل كثيف.

 

تواصل دائرة بلدية أم القيوين متمثلة بقطاع حماية البيئة والسلامة العامة وفلج المعلا، أعمال نزح تجمعات مياه الأمطار وتنظيف الطرق من الأتربة والأحجار  الناتجة من أمطار الخير التي هطلت على الدولة بشكل كثيف خلال الأيام الماضية.

 

وذكر غانم علي سعيد مدير إدارة الصحة العامة والبيئة:" أن دائرة البلدية تعاملت مع الحالات والبلاغات الطارئة والمتوقعة حيث جرى الإستعداد من خلال تشكيل فريق طوارئ مشترك ما بين مشرف وفني وعامل وآليات ومعدات يعمل على مدار الساعة منذ بداية هطول الأمطار لتصريف تجمعات مياه الأمطار ومباشرة إنهاء البلاغات خلال فترة هطول الأمطار.

 

كما أكد مدير إدارة الصحة العامة والبيئة أن الدائرة تعمل بطاقاتها الخدمية من أجل تقديم أفضل الخدمات لراحة وسلامة المواطنين والمقيمين في الإمارة .

ومن جهتها قامت فرق العمل في بلدية أم القيوين فلج المعلا بردم الانهيارات في شارع الشريعة بمنطقة فلج المعلا بعد انهيار أجزاء كبيرة من الطريق، نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة .

إضافة تعليق