الأخبار » فعاليات » "الراسخون للعقارات" تكشف عن أحدث مشاريعها العقارية

"الراسخون للعقارات" تكشف عن أحدث مشاريعها العقارية

  ,   التاريخ : 2019-04-23 09:19 AM

تواصل شركة الراسخون للعقارات طرح مجموعة مشاريعها العقارية الجديدة والتي تقدمها في ظل الاقبال الحالي من مختلف فئات المجتمع على التملك في العقارات في ظل المناخ يشهده السوق العقاري مؤخرا واتزان حركة الأسعار

وأعلنت الراسخون للعقارات والتي لها عدد من المكاتب العاملة في الدولة عن طرحها لأحد مشاريعها العقارية خلال المعرض الذي تنظمه يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر إبريل الجاري في قاعة الامارات في مدينة عجمان من الساعة التاسعة صباح وحتى الساعة التاسعة مساء .

ومن شأن المشروع العقاري الجديد الذي يحمل اسم ( قرية المها ) أن يشكل إضافة نوعية لباقة المشاريع العقارية التي تقدمها الشركة وعددها أربعون مشروعا عقاريا ناجحا و بأسعار تنافسية وميزات متنوعة في ظل مكانتها في السوق العقاري بشكل عام على مستوى الدولة وإمارة عجمان بشكل خاص ويشكل مشروع المها فرصة استثمارية وتملك واعدة .

ومن المقرر أن يكشف المعرض عن مختلف تفاصل المشروع العقاري والذي يضاف إلى سلسلة مشاريع الراسخون التي تنفذها منذ عام 2002م .

ودعا خليفه سلطان بن حارب المهيري مدير عام شركة الراسخون للعقارات الراغبين في الاطلاع على مشروع الراسخون الجديد واسمه قرية المها وما به من ميزات عديدة أن يتفضلوا بزيارة المعرض والاطلاع على المشروع وما به من خصومات وعروض مميزة وموقع متميز في إمارة عجمان

إضافة تعليق