الأخبار » فعاليات » "كانون" تفتح باب المشاركة في مسابقة "نيو كوزموس 2019" للتصوير الفوتوغرافي

"كانون" تفتح باب المشاركة في مسابقة "نيو كوزموس 2019" للتصوير الفوتوغرافي

  ,   التاريخ : 2019-04-23 11:25 PM

أعلنت كانون، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن بدء قبول المشاركات في مسابقة "نيو كوزموس 2019" للتصوير الفوتوغرافي (New Cosmos of Photography) اعتباراً من 17 أبريل. وتستقبل المسابقة في دورتها الثانية والأربعين المشاركات من مختلف أنحاء العالم بهدف اكتشاف ورعاية ودعم المصورين الواعدين الراغبين باستكشاف سبل جديدة ومبتكرة للانخراط في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

 

ودعت "كانون" نخبة من خبراء التصوير من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في تحكيم مسابقة هذا العام، بما في ذلك المصور البريطاني بول غراهام؛ وساندرا فيليبس، القيّم الفخري للتصوير الفوتوغرافي في متحف سان فرانسيسكو للفنون الحديثة. وستجتمع لجنة اختيار جائزة التميز في شهر يوليو لاختيار سبع مشاركات فائزة بجوائز الامتياز و14 مشاركة فائزة بجوائز شرفية. وفي نوفمبر، ستجتمع اللجنة مرة أخرى لتحديد المشاركة الفائزة بالجائزة الكبرى.

 

ومنذ إطلاقها في عام 1991، استقبلت مسابقة "نيو كوزموس" للتصوير الفوتوغرافي نحو 29398 مشاركة من المصورين الأفراد والمجموعات وحقق العديد منهم نجاحاً دولياً عبر أعمالهم. وتحظى المسابقة بتقدير واسع كبوابة نجاح للمصورين الجدد، حيث تتضمن قائمة الفائزين في دوراتها السابقة أسماء لامعة مثل سونج نيان أنغ، الفائز بالجائزة الكبرى في عام 2018 عن عمله "Hanging Heavy on My Eyes"؛ وتروند أنستن من النرويج وبنجامين بريتكوبف من ألمانيا، اللذان فازا بمسابقة 2017 عن عملهما بعنوان "17 toner hvitt"، وديريك مان من المملكة المتحدة الذي فاز بجائزة التميز في مسابقة 2018 عن عمله "What Do You See, Old Apple Tree?".

 

ويحصل الفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة "نيو كوزموس" لهذا العام على جائزة مالية قدرها مليون ين ياباني (حوالي 7500 يورو) إضافة إلى كاميرا "كانون". وعلاوة على ذلك؛ سيتاح للفائز فرصة تنظيم عرض منفرد لتدشين معرض المشاركات الفائزة بجائزة "نيو كوزموس 2020" للتصوير الفوتوغرافي. ولتشجيعهم على مواصلة أنشطتهم الإبداعية؛ سيحصل الفائزون بجائزة التميز لعام 2019 والفائزين بالجوائز الشرفية على مبالغ مالية وسيحظون بفرصة لعرض أعمالهم في معرض المشاركات الفائزة لهذه السنة.

 

ويمكن للراغبين بالمشاركة في المسابقة إرسال أعمالهم الفوتوغرافية الأصلية كأفراد أو مجموعاتعبر البريد أو عبر الإنترنت بين 17 أبريل و12 يونيو 2019 وسيتم التواصل مع الفائزين مباشرة في نهاية شهر يوليو. ولمزيد من المعلومات حول دورة هذا العام من مسابقة "نيو كوزموس" للتصوير الفوتوغرافي، يرجى زيارة صفحة المسابقة على الموقع الإلكتروني: global.canon/en/newcosmos.

 

إضافة تعليق