الأخبار » أخبار السياحة » اتبع هذه النصائح لتستمتع بجولة مثالية في قصر الوطن

اتبع هذه النصائح لتستمتع بجولة مثالية في قصر الوطن

  ,   التاريخ : 2019-05-10 11:07 PM


منذ افتتاح قصر الوطن للزوار في مجمع قصر الرئاسة في أبوظبي في شهر مارس الماضي، أصبح هذا المَعلم الثقافي من أبرز الوجهات السياحية هذا الصيف، إذ تجد فيه كامل المقومات لتحظى بوقت مفيد وملهم وممتع في آن. ولتتمتع بجولة مثالية، احرص على اتباع النصائح الآتية، التي ستساعدك على شراء تذاكرك، وكذلك على تحديد أوقات الزيارة الأنسب والاطلاع على أبرز المميزات التي لا يجب أن تفوتها.

 

أولاً، لتجنب الانتظار في الطابور، ننصحك بشراء تذاكرك عبر الإنترنت في وقت سابق لزيارتك من خلال الموقع https://www.qasralwatan.ae/ar/booking. ويمكنك الاختيار ما بين تذكرة القصر والمنتزه أو تذكرة المنتزه فقط بحسب اهتماماتك.

 

ثانياً، خطّط جيداً لوقت زيارتك، فالقصر يفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءً. ويمكنك ركن السيارة بسهولة في أحد المواقف المجاورة. وخُذ بعين الاعتبار وقت السفر، إذ ستحتاج لحوالى الساعة وعشرين دقيقة لتصل إلى قصر الوطن من دبي بالسيارة، ولعشرين دقيقة من وسط أبوظبي، ولأربعين دقيقة من جزيرة ياس.

 

ثالثاً، لا تفوّت فرصة دخول بيت المعرفة، حيث يمكنك الاطلاع على مجموعة واسعة من القطع الأثرية والمخطوطات التي تستعرض تاريخ الكتب في العالم العربي والمساهمات العربية في الحضارة الإنسانية في مختلف المجالات.

 

واحرص أيضاً على المرور بقاعة روح التعاون حيث تتم استضافة القمم واللقاءات الرسمية، وكذلك المائدة الرئيسية التي تضم 149 ألف قطعة فضية وكريستالية، ومعرض الهدايا الرئاسية حيث ستتعرف على مجموعة خاصة من الهدايا الدبلوماسية المقدمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

رابعاً وأخيراً، ابقَ في القصر حتى غروب الشمس حوالى الساعة 7:30 مساءً لتتمكن من مشاهدة العرض الضوئي والصوتي "The Palace in Motion" الذي يستعرض مسيرة التقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر رحلة مرئية تنتقل بالزائر من تاريخ الدولة العريق، إلى حاضرها المشرق، ورؤيتها لمستقبل أكثر ازدهاراً. ثم خُذ جولة قصيرة واستمتع بجمال الحدائق المحيطة بالقصر.

 

لمزيد من المعلومات حول قصر الوطن، اضغط على الرابط الآتي: www.qasralwatan.ae. 

إضافة تعليق