الأخبار » أخبار رياضية » نادي مليحه يفتتح بطولته الرمضانية الرياضية التاسعة في كرة القدم للشباب والرجال وكرة الطائرة

نادي مليحه يفتتح بطولته الرمضانية الرياضية التاسعة في كرة القدم للشباب والرجال وكرة الطائرة

  ,   التاريخ : 2019-05-12 02:06 AM

شهد مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي يرافقه خليفه حميد تميم الكتبي أمين السر العام لنادي مليحة انطلاق بطولة نادي مليحة الرمضانية الرياضية التاسعة بمشاركة 25 فريقا .
ومن المقرر أن تتواصل البطولة في ثلاث مسارات الأولى في مجال كرة القدم للشباب والثانية في مجال كرة القدم للرجال والثالثة في مجال كرة الطائرة وتتواصل حتى الرابع والعشرين من شهر مايو الجاري على ملاعب النادي .
بدأ الافتتاح بالسلام الوطني ورفع علم الدولة بعدها جرى تقديم عرض مرئي فني لعام التسامح ثم ألقى مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة كلمة هنأ في القيادة وشعب الامارات بحلول شهر رمضان الكريم .
بعدها أشار إلى مواصلة نادي مليحة لجهوده في دفع عجلة الاستدامة والازدهار والمساهمة بدور هام في إطلاق مختلف الأنشطة الرياضية الموجهة للمجتمع والشباب .
ولفت الكتبي إلى أن نادي مليحة يسره أن يطلق وللعام التاسع على التوالي بطولته الرمضانية الرياضية بمشاركة لافتة وتجمع كبير من قبل الشباب في اكبر التجمعات الرياضية على مستوى الدولة من حيث زخم المشاركة في البطولة وهي مشاركة 25 فريقا من أبناء منطقة مليحة والمناطق المجاورة للتنافس على اللقب سواء في بطولة كرة القدم للشباب وبطولة كرة القدم للرجال وبطولة كرة الطائرة.
بعد ذلك تم استعراض الفرق المشاركة وجاء على النحو التالي في بطولة كرة القدم للشباب شارك 11 فريقا وهم عيال زايد والنصر وأكاديمية المطية والعيناوي والكتلان والشعلة والبطين وطميت والمنامة والجالية السورية وفزاع وفي بطولة كرة القدم للرجال شاركت ستة فرق هي النسيم والتسامح والنجوم والتخطيط والمساحة والساحل ووادي القور.
وفي بطولة الطائرة شاركت ثماني فرق هي المصارعين وجامعة الشارقة وجاليات مليحة وشباب المنامة والمهاجمون والفلج وبيشاور والذيد.
بعدها أعلن مصبح بالعجيد إنطلاقة البطولة بمباراة من بطولة كرة القدم للشباب جمعت فريقا عيال زايد والنصر.
وأسفرت المباراة الأولى عن تقدم عيال زايد بنتيجة هدفين مقابل هدف .

إضافة تعليق