الأخبار » أخبار الإمارات » ‫لجنة متخصصة بكهرباء الشارقة تبحث مطالب ومقترحات المشتركين ‬

‫لجنة متخصصة بكهرباء الشارقة تبحث مطالب ومقترحات المشتركين ‬

  ,   المصدر : الشارقة / هيئة كهرباء ومياه الشارقة   ,   التاريخ : 2019-06-03 12:27 PM

استقبلت لجنة المقترحات والشكاوى بهيئة كهرباء ومياه الشارقة أكثر من 737 طلب خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الحالي وتم دراستها واتخاذ الإجراءات اللازمة والرد على أصحابها وتحقيق مطالبهم وذلك ضمن استراتيجتها ومبادئها المؤسسية وتنفيذا لرؤية القيادة الرشيدة بنشر بتفعيل التواصل مع الجماهير والاستماع لمطالبهم ومقترحاتهم ودراستها من كافة الجوانب في مختلف القطاعات.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة  ، أن اللجنة تباشر عملها في التواصل مع المشتركين واستقبال مقترحاتهم وملاحظاتهم وأية شكوى ودراستها واتخاذ الإجراءات السريعة والفعالة لحلها وادراج التوصيات الخاصة بتطوير مجالات العمل بما يحقق الرضا للمواطنين والمقيمين من جميع جوانبها، ووضع مؤشرات لقياس رضا المتعاملين عن أدائها وخدماتها.

وأكد أن  الهيئة تحرص على تبني أفضل الممارسات العالمية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بهدف رصد متطلبات وتطلعات الناس عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم بشكل مستمر، مشيراً إلى أن  الهيئة تحرص على دعم كافة مبادرات التحوّل الذكي واستخدام التكنولوجيا وتطبيقاتها في زيادة فاعلية أدائها وتعزيز مساهمتها في تحقيق سعادة المجتمع.

وأكد عمر محمد موسى مدير المكتب التنفيذي لرئيس الهيئة وعضو لجنة المقترحات والشكاوى أن اللجنة تضم نخبة من المتخصصين في المجالات المختلفة حتى تتمكن من أداء عملها بسرعة وكفاء حيث تمكنت خلال عام 2018 من دراسة  1795 طلب واتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع المشتركين لإبلاغهم بالنتائج التي وصلت إليها كما تم اتخاذ عدد من الإجراءات لتعديل أهداف وخطط بعض الإدارات وطرح عدد من التوصيات، بما يضمن تطوير الخدمات بشكل مستدام وكذلك تجاوز أي تحديات تحول دون تحقيق رضا الجمهور وتلبية توقعاتهم.

وأشار إلى أن الهيئة حددت عدد من المؤشرات لرضا المشتركين ويتم متابعتها في من مراكز خدمة المشتركين ، وذلك انطلاقاً من قناعتها التامة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية مع ضمان رسم الابتسامة على وجوه الناس.

وأشار إلى أن الهيئة وفرت عدد من القنوات تستقبل من خلالها اللجنة الطلبات والاقتراحات والشكاوى مثل الموقع الالكتروني للهيئة من خلال مبادرة تواصل مع الرئيس وكذلك يمكن تقديم الطلبات للجنة من خلال  شعبة "تحت أمرك" وكذلك من خلال البريد الالكتروني customercare@sewa.gov.aeوللاستفسار الاتصال 065014666.

ويتم التعامل بين اللجنة وجميع إدارات الهيئة الكترونياً لضمان السرعة في اتخاذ الإجراءات اللازمة كما يتم متابعة جميع الطلبات والرد على أصحابها بما يحقق لهم الرضا ويلبي توقعاتهم.

إضافة تعليق