الأخبار » أخبار عجمان » ‫مواصلات عجمان توزع فوالة العيد على أصحاب الهمم‬

‫مواصلات عجمان توزع فوالة العيد على أصحاب الهمم‬

  ,   المصدر : عجمان / مؤسسة المواصلات العامة عجمان   ,   التاريخ : 2019-06-04 10:16 AM

في إطار سعي مؤسسة المواصلات العامة عجمان لتحقيق الهدف الإستراتيجي المتمثل في المشاركة المجتمعية قام فريق من المؤسسة بتوزيع فوالة عيد الفطر المبارك على أصحاب الهمم وذلك بزيارتهم في منازلهم بغرض إدخال السرور والبهجة عليهم.  

أكدت سارة أحمد الحوسني مدير إدارة الإمتياز وتصاريح النقل أن فوالة العيد يندرج ضمن سلسلة المبادرات الخيرية والمجتمعية التي تنفذها مؤسسة المواصلات العامة عجمان خلال خلال أيام عيد الفطر المبارك والمناسبات الوطنية المختلفة لتحقيق الهدف الإستراتيجي المتمثل في مد جسور التعاون بين المؤسسة والمجتمع على مدار العام ، مشيرة إلى أن توزيع سلال فوالة العيد على أصحاب الهمم جاء بهدف تعزيز التواصل مع هذه الفئة من المجتمع لتحقيق السعادة لهم، فضلا عن أن هذه المبادرة تعتبر من أهم الأهداف التي تحث على دمج هذه الفئة في المجتمع وتكرس للقيم والمبادئ التى تنشرها الدولة في المواطنين والمقيمين.

وأوضحت سارة الحوسني أن الهدف من المبادرة هو ترسيخ العادات والتقاليد وإحياء تراث الأجداد وبث روح السعادة في نفوس أصحاب الهمم حيث أن توزيع فوالة العيد ينتقل من جيل إلى آخر لتجسيد روح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع.

وأعرب أصحاب الهمم عن سعادتهم بالمبادرة مثمنين دور مؤسسة المواصلات العامة بتوفير مركبات مجهزة بوسائل الراحة لنقلهم بالمجان داخل الإمارة

إضافة تعليق