الأخبار » أخبار اقتصادية » فندق ميلينيوم المطار دبي يطلق عرضاً حصرياً لرجال الأعمال

فندق ميلينيوم المطار دبي يطلق عرضاً حصرياً لرجال الأعمال

  ,   التاريخ : 2019-06-09 11:03 PM


كشف فندق ميلينيوم المطـــــــــــــار دبي النقاب عن تقديمه لعرض ترويجي حصري لرجال الأعمال “MAHD Business PRO”. ويستهدف هذا العرض بشكل خاص شريحة المسافرين من رجال الأعمال، وتم تصميمه بكل عناية لتلبية احتياجات هذه الشريحة ومنحهم مزايا ذات قيمة مضافة رفيعة إلى جانب ضمان توفير أسس الراحة الفائقة لهم.

بموجب هذا العرض الحصري، يحق للضيوف الذين يحجزون إقامة فندقية لمدة ليلتين كحد أدنى هذا الموسم في فندق ميلينيوم المطار دبي التمتع بالاستخدام المجاني لقاعة الاجتماعات لمدة أربع ساعات، إلى جانب خدمات الشاي والقهوة وخدمة الربط بالإنترنت "واي فاي" عالي السرعة و بوفيه الإفطار في مطعم لومي مجاناً، بالإضافة إلى خصم 20٪ على محلات الأطعمة والمشروبات التابعة للفندق و 25٪ خصم على أسعار خدمة غسيل وكي الملابس.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: "يبحث المسافرون من رجال الأعمال عن الراحة والقيمة مقابل المال. وفي فندق ميلينيوم المطار دبي، نحن ملتزمون بتوفير سبل الراحة لضيوفنا من خلال تقديم أفضل العروض والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، ويأتي ذلك انطلاقاً من معرفتنا بأن لكل دقيقة أهميتها عند عقد الصفقات وممارسة مختلف الأعمال التجارية. وبهذا فإن عرض فندق ميلينيوم المطار دبي لرجال الأعمال سيتيح للمسافرين التركيز على أعمالهم بينما نتولى نحن تلبية احتياجاتهم بشكل مثالي."

إضافة تعليق