الأخبار » أخبار السياحة » مفاجآت صيف دبي تنطلق يوم الجمعة بجدول حافل بالفعاليات الترفيهية

مفاجآت صيف دبي تنطلق يوم الجمعة بجدول حافل بالفعاليات الترفيهية

  ,   التاريخ : 2019-06-20 01:49 AM


تعود مفاجآت صيف دبي في دورةٍ جديدةٍ حافلةٍ بالفعّاليات الترفيهية والعروض الترويجية وعروض الفنادق والمنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية التي ستجعل دبي الوجهة الأمثل للعائلات والأطفال خلال الصيف، وتنطلق الدورة الثانية والعشرون من الحدث في 21 يونيو وتستمر حتى 3 أغسطس.

 

ومع اقتراب موعد انطلاق المفاجآت، تكشف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن العروض والفعّاليات التي تنتظر الزوّار والمقيمين، والتي تتضمن عروض الإقامة في الفنادق، والفعّاليات الترفيهية، والحفلات الموسيقية العالمية، بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز متنوعة.

 

العروض والفعّاليات الترفيهية

  • يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مهرجان "كيدز روك فستيفال" للمرة الأولى، ويشهد المهرجان مشاركة عدد من نجوم "بي جاي ماسكس"، مثل "كاتبوي" و"غيكو" و"أوليت" و"لونا غيرل" في الفترة من 22 يونيو وحتى 11 يوليو، بالإضافة إلى عرض "آنجري بيردز" من 12 يوليو وحتى 4 أغسطس. يستضيف هذا المهرجان عروضاً ترفيهية مباشرة وورشات عمل تفاعلية يومياً لجميع أفراد العائلة.
  • يقدّم سيتي سنتر ديرة عرضاً لأبطال "فرقة العدالة" الخارقين، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بالمهمة الخاصة التي يقوم خلالها "سوبرمان" و"باتمان" و"وندروومان" و"فلاش" بإنقاذ الأرض، وذلك في الفترة من 27 يونيو وحتى 6 يوليو.
  • يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مجدداً سوق "رايب ماركت" من الآن وحتى 4 أغسطس، ويمنح هذا السوق الزوّار الفرصة للاستفادة من عروض ترويجية على منتجات عدد من المصممين المحليين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات التي تقدّمها الأكشاك وعربات الطعام.
  • يعود العرض الكوميدي الأكبر من حيث عدد العروض - "ذا لافتر فاكتوري" إلى دبي ليقدّم عدداً من العروض الكوميدية خلال مفاجآت صيف دبي؛ 13 يونيو في فندق موفنبيك شاطئ جميرا، 14 يونيو في فندق جراند ميلينيوم البرشا هايتس، 20 يونيو في فندق تريب باي ويندام، وفي 21 يونيو في هيلتون شاطئ جميرا. تبدأ العروض في تمام الساعة 9 مساءً وتبدأ أسعار التذاكر من 140 درهم.
  • يستضيف عرض "ذا بيغ فيش كوميدي تور" ثلاثة فنانين عالميين حائزين على جوائز مرموقة، وهم "كيث فارنان"، و"سونجا-جين سالمون"، و"كونور درام"، وذلك في عقارات جميرا للجولف في 21 يونيو، وتبدأ أسعار التذاكر من 145 درهم.
  • احتفاءً بالذكرى الخامسة عشر لتأسيسها، تنطلق فرقة "نوفيل فاغ" في جولة عالمية تحط الرحال في دبي أوبرا في 25 يونيو، وتقدّم الفرقة خلال هذا الحفل عرضاً مبسطاً يحاكي الأسلوب الذي اشتهرت به الفرقة، ويؤدي كلٌ من ميلاني بان وإيلودي فريجي أجمل الأغنيات التي قدمتها الفرقة على مر السنين. تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم.
  • يستضيف مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 عرض "آبا ريونيون" خلال العيد، حيث يمكن لعشّاق هذه الفرقة الاستمتاع بعدد من الأغنيات مثل "ووترلو" و"ماماميا" خلال عروض مباشرة في 26 و27 يونيو، ويتضمن كل عرض حفلين غنائيين في الساعة 8 مساءً والساعة 10 مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 180 درهم.
  • يستضيف مسرح "ذا جنكشن" في السركال أفنيو خلال شهر يونيو الكوميديا السوداء المرشحة لجائزة توني "بيهاندنج إن سبوكان"، والتي يخرجها الكاتب والمخرج الفائز بجائزة الأوسكار مارتن ماكدونا. وتواكب أحداث المسرحية تفاصيل حياة رجل متقدم في السن يشغله البحث عن يده المفقودة. تنطلق العروض في 27 يونيو وتستمر لمدة أسبوعين، ينصح بحجز التذاكر بشكل مسبق.
  • يقدّم عالم دبي للرياضة ثلاثة أشهر حافلة بالأنشطة الرياضية التي تلائم عشّاق اللياقة البدنية من مختلف الفئات العمرية، وذلك في الفترة من 19 يونيو وحتى 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
  • الأطفال على موعد مع العديد الأنشطة الترفيهية بصحبة شخصيتهم المفضلة "مدهش"، والتي ستعود إلى "عالم مدهش" في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 21 يونيو وحتى 17 أغسطس.

 

التخفيضات

  • تقدّم مفاجآت صيف دبي ستة أسابيع من التخفيضات على 700 علامة تجارية في 3,500 متجر مشارك ويمنح الحدث المتسوّقين الفرصة للحصول على صفقات مدهشة، حيث يمكنهم الاستفادة من تخفيضات تتراوح بين 25 - 75 بالمئة على عدد من المنتجات المختارة.
  • تنطلق مفاجآت صيف دبي في 21 يونيو مع فعّالية تخفيضات لمدة 12 ساعة، والتي تبدأ في الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى منتصف الليل في ستة مراكز تسوّق تابعة لمجموعة ماجد الفطيم. مراكز التسوّق المشاركة هي مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.
  • تشهد مفاجآت صيف دبي هذا العام عودة صفقة اليوم، حيث يقدّم الحدث للزوّار والمقيمين صفقة جديدة يومياً خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 31 يوليو. سيتم الإعلان عن صفقة اليوم عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل 24 ساعة من انطلاقها.

 

العروض الترويجية

  • تقدّم "ذا سماش روم" عرضاً حصرياً للعائلات التي تضم شخصين بالغين وطفلين الحصول على بطاقات الدخول مقابل 200 درهم. زيارة "ذا سماش روم" فرصة رائعة للعائلات للاستمتاع بأجمل الأوقات أثناء تحطيم 40 قطعة زجاجية وقطعتين إلكترونيتين.
  • تتوفر تذاكر عرض "لا بيرل باي دراغون" بسعر مخفّض يبلغ 199 درهماً خلال الفترة من يونيو وحتى أغسطس.
  • من الآن وحتى 31 أغسطس، تقدّم حديقة "وايلد وادي" المائية عرضاً حصرياً لعشّاق التشويق والإثارة. حيث يمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزيد طولهم عن 1.1 متر الحصول على تذكرة الدخول بسعر 249 درهم، أمّا الذين يقل طولهم عن 1.1 متر فيبلغ السعر 149 درهم، هذه الأسعار تشمل وجبة مأكولات من مطعم جولشان بيرغر آند دوغ المتواجد داخل الحديقة.

 

عروض المطاعم

  • يقدّم مطعم المأكولات الشعبية التايلاندية "مانغو تري" عرضاً جديداً يمنح زوّاره الفرصة للاستمتاع بعدد لا محدود من المأكولات مقابل 99 درهم للشخص، وذلك أيام الأربعاء من الساعة 7 مساءً وحتى 9 مساءً.
  • يمكن لعشّاق المأكولات الإيطالية الاستمتاع بقائمة مميزة تضم أربعة أطباق في مطعم ليوناردو في فندق ستيلا دي ماري في دبي مارينا بسعر 249 درهم للشخص، وذلك أيام الخميس من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.
  • محبو اللحوم على موعد مع عرض "غايمز أوف يونز" من مطعم "ماما زونيا"، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول طبق يتضمن نصف كيلو من الأضلاع بالإضافة إلى البطاطا المقلية بسعر 95 درهم أيام السبت والأحد من الساعة 12 ظهراً وحتى 11 مساءً.
  • يقدّم مطعم "ذا سين باي سيمون ريمر" عرضاً خاصاً أيام الجمعة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بقائمة تضم طبقين بسعر 99 درهم أو قائمة تضم ثلاثة أطباق بسعر 149 درهم، والاستمتاع بالأطباق البريطانية مثل طبق سلمون كارباتشيو المدخن وطبق ريزوتو الشمندر ويخنة لحم البقر.

 

السحوبات

  • سيحصل المتسوّقون الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوّق التابعة لـ "مجوعة مراكز التسوّق في دبي"، التي تضم مركز البستان، والملا بلازا، وبرجمان، والبرشاء مول، وسيتي سنتر معيصم، ودبي أوتلت مول، والاتحاد مول، والواحة سنتر، والريف مول، وتايمز سكوير سنتر على بطاقة للدخول في السحب على سيارة إنفينيتي Q30. وسيتم اختيار فائز واحد أسبوعياً على مدى ستة أسابيع ابتداءً من 29 يونيو.

 

عروض الفنادق

  • تقدّم مجموعة من الفنادق عروضاً خاصةً على أسعار الغرف للراغبين بإجازة قصيرة بأسعار معقولة، وتشمل هذه الفنادق فندق "فيدا داون تاون"، فندق المنزل، فندق العنوان بوليفارد، فندق العنوان دبي مول، فندق العنوان داون تاون، فندق العنوان مونتجمري، فندق العنوان مارينا مول، وفندق القصر داون تاون. وتشمل هذه العروض ليلة مجانية عند حجز ليلتين، وليلتين مجانيتين عند حجز أربع ليالي، وثلاث ليالي مجانية عند حجز ست ليالي.
  • يتيح فندق سوفيتل دبي داون تاون الفرصة للزوّار والمقيمين للحصول على عروض خاصة عند حجز عشرة غرف أو أكثر، حيث يمكن للمجموعات الحصول على الغرفة المفردة بسعر يبدأ من 350 درهماً شاملاً وجبة الفطور.
  • يمنح فندق شيراتون مول الإمارات أعضاء برنامج ماريوت بونفوي تخفيضاً بمقدار 25 بالمئة على الإقامة خلال الصيف، وتشمل أسعار الغرف وجبة الفطور، بالإضافة إلى إمكانية استخدام المرافق الفاخرة في الفندق.
  • يقدّم فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة لنزلائه تخفيضاً بمقدار 20 بالمئة على الحجوزات، بالإضافة إلى قسيمة شرائية مجانية على المأكولات والمشروبات بقيمة 20 دولار أمريكي.
  • يوفر فندق لو ميريديان دبي عرضاً خاصاً على حجوزات الفعّاليات والمؤتمرات من الآن وحتى 15 سبتمبر 2019، سواء كانت الفعّالية حفل زفاف أو عيد ميلاد أو احتفالاً بقدوم مولود.
  • المقيمون في إحدى غرف فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا البالغ عددها 319 غرفة خلال فصل الصيف سيحصلون على جلسة تدليك لشخصين لمدة 45 دقيقة، بالإضافة إلى وجبة العشاء في أحد المطاعم الفاخرة بأسعار مخفّضة.
  • المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة على موعد مع تخفيض بمقدار 20 بالمئة على أسعار الغرف فندق أتلانتس النخلة. استمتع بإجازة قصيرة بعيداً عن صخب المدينة في قلب عالم من الفخامة والمرافق الحائزة على الجوائز في فندق أتلانتس النخلة.
  • للراغبين في الاستمتاع بإجازة قصيرة في قلب مدينة دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، يقدّم فندق كونراد داون تاون عرضاً خاصاً على أسعار الغرف، حيث يبلغ السعر 250 درهم للشخص الواحد شاملاً وجبة الفطور، بالإضافة إلى خصم بمقدار 20 بالمئة في كلٍ من مطعم بالارو وكونراد سبا.
  • بلازو فيرساتشي دبي، أكثر فنادق المدينة أناقةً، يقدّم عرضاً حصرياً على أسعار الغرف من الآن وحتى 30 سبتمبر 2019، حيث تبدأ أسعار الغرف من 850 درهماً للّيلة الواحدة شاملةً وجبة الفطور، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة أو الدخول إلى "دبي باركس آند ريزورتس" والحصول على تخفيض بمقدار 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات.

إضافة تعليق