الأخبار » أخبار رياضية » فتح باب التسجيل في الدورة السنوية الـ 10 لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات-

فتح باب التسجيل في الدورة السنوية الـ 10 لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات-

  ,   التاريخ : 2019-07-06 06:20 AM


أعلن منظمو «تحدي سبينس دبي 92 للدراجات»،الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، عن فتح باب التسجيل في النسخة السنوية العاشرة للحدث، المقرر إقامته في 29 نوفمبر المقبل على مضمار دبي أوتودروم.

واحتفاء بذكرى انطلاقته العاشرة، جرى زيادة مسافة التحدي إلى 100 كم، على أن تسبقه ثلاث سباقات تحضيرية لمسافات متصاعدة، لتهيئة الدراجين للتحدي الرئيس، وتقام جميعها على مضمار القدرة، الأول في 20 سبتمبر لمسافة 45 كم، والثاني في 11 أكتوبر لمسافة 65 كم، والثالث في 1 نوفمبر (85 كم).  

ويلي كل سباق تحضيري العديد من الفعاليات التي ستحتضنها قرية الدراجات، حيث يقدم سبينس للمشاركين وجبات إفطار متنوعة، وسيزخر المكان بفعاليات ترفيهية مسلية لجميع أفراد العائلة. ويقدم «واهو كيكر» لعجلات التدريب، جوائزه إلى الفائزين بأسرع وقت تراكمي في الجولة التحضيرية الثانية وكذلك تحدي سبينس دبي 92 لمسافة 100 كم، وذلك في فئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات.

وبالتزامن مع التحدي الرئيس، تقيم مؤسسة الجليلة للأعمال الخيرية فعالية المشي لأصحاب الهمم يوم الجمعة 29 نوفمبر، على أن يذهب ريع الحدث لصالح المؤسسة.

ويقدم متجر الدراجات الرسمي للتحدي (ريفولوشن دبي) في المكان درجات رائعة للتأجير لحديثي العهد في هذه الرياضة ممن ليس لديهم دراجات، مع إعطائهم بعض المعلومات حول كيفية بداية رحلتهم المثيرة مع الدراجات.

وعلى جميع الدراجين الراغبين في التسجيل وليس لديهم دراجة، الحصول على دراجة وخوذة خلال عملية التسجيل. لمزيد من المعلومات عن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات والتسجيل يرجى زيارة: www.cyclechallenge.ae أو www.hopasports.com.

 

إضافة تعليق