الأخبار » أخبار عجمان » ‫علي بن محمد النعيمي يشهد تخريج دفعة عام التسامح لمدرسة منار الايمان الخاصة ‬

‫علي بن محمد النعيمي يشهد تخريج دفعة عام التسامح لمدرسة منار الايمان الخاصة ‬

  ,   التاريخ : 2019-07-12 02:30 AM


شهد الشيخ علي بن محمد النعيمي يوم الأربعاء 10/07/2019 حفل تخرج دفعة عام التسامح من خريجي الثانوية العامة لمدرسة منار الايمان الخاصة إحدى مشاريع المؤسسة الرئيسية من طلاب وطالبات البالغ عددهم 203 خريجاً وخريجة، والذي نظمته إدارة الشؤون التعليمية  بقاعة الزهراء بجمعية أم المؤمنين بإمارة عجمان ، وحضر الحفل كل من سعادة حارب العرياني الأمين العام بالمؤسسة، وسعادة ناصر الجنيبي المدير التنفيذي للمؤسسة .

وأشاد الشيخ علي بن محمد النعيمي بأهمية الرسالة التعليمية كرسالة إلى الطلبة بأهمية التفوق والتميز، وقدّر جهود إدارة المؤسسة التي تعمل على تقديم رسالة نموذجية بتجربتها العالية انطلاقاً من إمارة عجمان . 

وألقت مدير الشؤون التعليمية سعادة فاطمة المطروشي كلمتها التي أشادت فيها بجهود هيئة التدريس والإداريين وجهود المؤسسة الكبير في الدعم والتعاون المستمر لخلق جيل متعلم مبتكر وناضج.

ألقى الطالب محمد السيد كلمة الطلبة الخريجين، قدم فيها الشكر والتقدير والعرفان إلى إدارة المؤسسة، بالنيابة عن زملائه الطلبة كما وألقى والد الطالب محمد أحمد كلمة أولياء أمور الطلاب نيابةً عنهم وأشاد فيها بتميز ونجاح المدرسة في إدارة الطلاب، وأضاف لن ننسى كل لحظة مرّت علينا في هذه البلاد المباركة المزدهرة الآخذة بكلّ ما هو متطور حديث، وألقى كل من فريد وابوبكر وزياد فقرات الحفل .

وتفضل بعدها الشيخ علي النعيمي بتكريم الطلاب الخريجين، كما وتم تكريم الهيئة التدريسية القائمة على طلاب الثانوي، كما تم تكريم رعاة الحفل من المؤسسات وهم جمعية أم المؤمنين، شركة سعود للمقاولات بتسليم الدرع التذكاري للمؤسسة.

حضر الحفل عدد من مسؤولي المؤسسة والأساتذة وأولياء أمور الطلبة وعائلاتهم .

إضافة تعليق