الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان توقع اتفاقية تفاهم مع مركز جلال الطبي

شرطة عجمان توقع اتفاقية تفاهم مع مركز جلال الطبي

  ,   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ,   التاريخ : 2019-07-16 11:12 PM


انطلاقاً من اهتمام شرطة عجمان بالدور الكبير القائم على التعاون المشترك بين القيادة العامة لشرطة عجمان والشركاء الاستراتيجيين في توطيد أسس التعاون المشترك ونشر التوعية في شتى المجالات التي تتضمن الصحة وسلامة المجتمع، تم توقيع مذكرة تفاهم بين القيادة العامة لشرطة عجمان ممثلة بسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ومركز جلال الطبي ممثلاً بالبروفيسور جلال معوض محمد المرسى حبيب مدير ومالك المركز، لتعزيز التعاون في المجالات الصحية والطبية.

يأتي ذلك تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية التي تسعى إليها القيادة في الجوانب الصحية والطبية، بما فيه خدمة المصالح المشتركة بين الطرفين، وانطلاقاً من وحدة الأهداف وتطابق الغايات والسعي الحثيث إلى إرساء التعاون المثمر بينهما على قواعد ومبادئ صلبة.

وتنص بنود الاتفاقية على التعاون في إجراء الفحوصات الطبية في مختلف التخصصات، وتقديم العلاجات المناسبة من قبل إدارة مركز جلال الطبي لموظفي شرطة عجمان تقديم الخصومات، إضافة إلى استشارات السلامة الطبية وذلك دعماً لمبادرة " سعادتي في صحتي " المقدمة للموظفين في شرطة عجمان.

من جهته عبر سعادة قائد عام شرطة عجمان عن جزيل شكره لمركز جلال الطبي مؤكداً على أهمية التعاون في مجالات السلامة والصحة، إضافة إلى أهمية التوعية التثقيفية الصحية والطبية لمنتسبي شرطة عجمان. 

إضافة تعليق