الأخبار » أخبار عجمان » مصرف عجمان يدعم مواطني الإمارات من خلال تقليدهم مناصب عليا

مصرف عجمان يدعم مواطني الإمارات من خلال تقليدهم مناصب عليا

  ,   المصدر : عجمان / مصرف عجمان   ,   التاريخ : 2019-07-16 11:24 PM


دأب مصرف عجمان على احتلال مركز الصدارة في دعم تنمية مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تزويدهم بفرص نمو متميزة عبر تقلد أدوار ومراكز حساسة في الإدارة العليا. وكان أحد الإنجازات المحورية للمؤسسة التقدم الكبير الذي أحرزته في التوطين وتزايد أعداد المواطنين في المناصب القيادية. وتماشياً مع أهدافه، أعلن مصرف عجمان عن ترقية ثلاثة من كبار المسؤولين التنفيذيين.

وقال السيد محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: "تتوافق استراتيجيتنا بشكل مثالي مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وتهدف إلى بناء فريق قوي من المواهب الإماراتية على أعلى المستويات في مصرف عجمان. لقد قمنا بتطوير برامج تدريب وإرشاد مخصصة لتمكين المواهب الإماراتية من خلال توفير الأدوات المناسبة لتحقيق أهدافهم المهنية. وتعد النسبة المئوية العالية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مناصب الإدارة العليا والمناصب الإشرافية في مصرف عجمان مؤشراً واضحاً على تقدمنا في الاتجاه الصحيح".

وتزامناً مع هذا الإعلان، تم تعيين عمر عبد الله النعيمي في منصب مساعد نائب الرئيس- رئيس الشؤون الإدارية في مصرف عجمان، بينما تم تعيين هاجر محمد المازم نائب الرئيس- رئيس إدارة تقنية المعلومات، وتم تعيين صقر حمدان الزعابي في منصب نائب الرئيس- رئيس شبكة الفروع.

هذا ويؤكد مصرف عجمان على تطبيق سياسات التوطين على كافة المستويات التشغيلية من خلال وضع مبادئ توجيهية وحصص وحوافز محددة المعالم، تفوق في مجموعها النقاط المستهدفة منذ عام 2017.

وحظي مصرف عجمان بتكريم واسع النطاق بحصوله على جوائز وأوسمة رفيعة المستوى تقديراً لإنجازاته البارزة في هذا المجال. وشملت بعض الجوائز التي حصل عليها المصرف مؤخراً جائزة المركز الأول في التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة (2018)، جائزة أفضل مدير تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي والمالي (2018)، الفئة البلاتينية في نظام النقاط في التوطين المصرفي (2018)، تسمية المصرف ضمن أفضل الشركات لتوظيف مواطني دولة الإمارات (2019)، وجائزة التوطين التي يمنحها مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (2018).

إضافة تعليق