الأخبار » أخبار عجمان » ‫دفاع مدني عجمان ينظم تحدي اللياقة البدنية‬

‫دفاع مدني عجمان ينظم تحدي اللياقة البدنية‬

  ,   المصدر : عجمان / الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان   ,   التاريخ : 2019-07-18 01:32 AM


نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، فعالية رياضية للموظفين تحت شعار  (صحتك أولاً ) التي تهدف إلى خلق بيئة رياضية تنافسية يسودها طابع التحدي والمنافسة والعمل الجماعي.

وقد شملت الفعالية التي أقيمت في مبنى الدفاع المدني على تدريبات اللياقة البدنية ( كروس فت ) وذلك بمشاركة عدد من موظفي الإطفائيين والإداريين من مختلف الوحدات التنظيمية الداخلية.

وقال الملازم أول مدير فرع الأنشطة الرياضية حمد عبدالله الدوسري أن الفعاليات الرياضية تساهم بشكل كبير في تعزير المفاهيم الرياضية لدى الموظفين والتي ستؤدي بلا شك إلى الاستمرار، إضافة إلى نتائجها الإيجابية التي لا تقتصر على مجال رياضي بل تمتد لتشمل المجال الاجتماعي و الصحي.

وأضح الدوسري أن فعالية " صحتك أولاً " تحمل في طياتها عددا من الرسائل الإيجابية التي ستساهم في رفع مستوى الوعي الرياضي لدى رجل الدفاع المدني و ورفع لياقته البدنية من أجل تأدية مهامه على أكمل وجه.

ومن جانبيه أضاف الملازم اول المهندس ماجد محمد  النعيمي، والذي بدوره قام بالأشراف على تدريبات اللياقة البدنية للموظفين، موكدا ان لرياضة دورا إيجابيا يحمل أهمية قصوى فهي تقي من الامراض و تحافظ على صحة الجسم و تحقق التوازن النفسي، وتعد الرياضة بوابة للسعادة و والايجابية وتخلص الفرد من كافة الضغوط الحياتية من خلال المداومة على ممارسة بشكل يومي وخاصة في الفترة الصباحية.

إضافة تعليق