الأخبار » أخبار اقتصادية » أسعار النفط تهبط بعد ارتفاع مخزونات الوقود الأميركية

أسعار النفط تهبط بعد ارتفاع مخزونات الوقود الأميركية

  ,   التاريخ : 2019-07-18 11:07 PM


تراجعت العقود الآجلة للنفط، أمس، بعد خسائر فاقت الثلاثة بالمئة في الجلسة السابقة، بفعل بيانات للحكومة الأميركية أظهرت زيادات ضخمة في مخزونات المنتجات المكررة.
وبحلول الساعة 16.48 بتوقيت جرينتش، كانت عقود خام برنت منخفضة 24 سنتاً إلى 64.11 دولار للبرميل. وتراجعت عقود الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 40 سنتاً إلى 57.22 دولار للبرميل. وفقد كلا الخامين أكثر من ثلاثة بالمئة أمس الأول.
وفي حين أظهرت بيانات أمس، من إدارة معلومات الطاقة الأميركية تراجعاً فاق التوقعات في مخزونات الخام الأسبوع الماضي، فإن زيادات كبيرة في مخزونات المنتجات المكررة أبقت الأسعار منخفضة.
وانخفضت مخزونات الخام الأميركية 3.1 مليون برميل، وفقاً لبيانات إدارة المعلومات، بينما توقع المحللون انخفاضاً لا يتجاوز 2.7 مليون برميل.
وزادت مخزونات البنزين 3.6 مليون برميل، في حين توقع المحللون في استطلاع أجرته «رويترز» تراجعاً قدره 925 ألف برميل. ونمت مخزونات نواتج التقطير 5.7 مليون برميل، متجاوزة التوقعات التي كانت لزيادة 613 ألف برميل.
وقال جون كيلدوف من أجين كابيتال مانجمنت في نيويورك: «التركيز في هذا الوقت من العام على البنزين، وتلك البيانات كانت دافعة دونما مواربة للمراهنة على انخفاض الأسعار».

#أخبار_عجمان #أخبار

إضافة تعليق