الأخبار » أخبار الإمارات » شرطة دبي: يجب على اللاعبين تأمين حساباتهم الرسمية

شرطة دبي: يجب على اللاعبين تأمين حساباتهم الرسمية

  ,   المصدر : دبي / شرطة دبي   ,   التاريخ : 2019-07-19 02:01 AM


انطلقت صباح اليوم فعاليات لقاء "منصة التشجيع الرياضي بأندية دبي" الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي لتوعية الجماهير الرياضية، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، وعرض الخطط التطويرية لاستقطاب الجماهير الرياضية إلى ملاعب وصالات أندية دبي.

وبهذا الشأن قال اللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ إن حملة "التزامكم سعادة" ساهمت في خفض نسبة المشكلات في المدرجات والملاعب. ودعت شرطة دبي اللاعبين إلى تأمين حساباتهم الرسمية كي لا يتم اختراقها، وابرز القضايا التي تم تلقيها من الأندية واللاعبين حالات السب والاعتداء على الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف اللواء الغيثي أن نسبة تجاوزات الطلبة من الجماهير تفوق تجاوزات الفئات السنية الأعلى لذا تم الاعداد لزيارات توعوية لطلبة المدارس في هذا الجانب. كما شدد على أهمية مساهمة الأندية في حل بعض المشكلات البسيطة التي تواجه الجماهير عبر تهيئة الاجواء المناسبة بتوفير الطعام والشراب وتنظيم عملية توزيع المقاعد.

ومن جهته قال وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين: "هناك توجيهات لإحداث نقلة نوعية في الموسم الكروي المقبل بهدف زيادة الحضور الجماهيري، فبعد تشخيص مشكلة قلة الحضور الجماهيري تمت الاستعانة بخبرات أوروبية إضافة إلى الاجتماع بإدارات الأندية وروابط المشجعين للتعرف على أبرز المطالب".

#أخبار_عجمان #أخبار

إضافة تعليق