الأخبار » أخبار الإمارات » ‫طلبة الأنشطة الصيفية يزورون متحف شرطة الشارقة‬ ‫ ‬

‫طلبة الأنشطة الصيفية يزورون متحف شرطة الشارقة‬ ‫ ‬

  ,   المصدر : الشارقة / شرطة الشارقة   ,   التاريخ : 2019-07-20 01:45 AM


استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة طلبة النشاط الصيفي لنادي مليحة الثقافي الرياضي ضمن الأنشطة الشبابية الصيفية للعام 2019. وكان في استقبال الوفد الرائد أحمد عبيد بالحاج مدير فرع الفعاليات والمتقاعدين بإدارة الاعلام والعلاقات العامة.

حيث رحب الرائد بالحاج بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره  لهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون بين شرطة الشارقة، ونادي مليحة الثقافي الرياضي ..

بدأت الجولة فعالياتها بمتحف الشرطة؛  وتجولوا بين أروقتها، وتعرفوا خلالها على مرحل تطور شرطة الشارقة منذ التأسيس وحتى الوقت الحالي وما توصلت إليه من فكر متطور وطرق عمل حديث تواكب العصر، كما أطلعوا على المقتنيات التي يضمها المتحف بمختلف أقسامه، ووسائل البحث الجنائي وأنظمة النقل والاتصال والعتاد والتجهيزات والزي الشرطي.

كما شملت الجولة زيارة غرفة العمليات المركزية واستمعوا إلى شرحاً عن طبيعة عمل الغرفة والأنظمة المعمول بها في القيادة، وتعريفهم بالمراحل التي يمر بها البلاغ منذ لحظة تلقيهم ثم تصنيف البلاغ سواء كان جنائياً، أو مرورياً، ومن ثم يتم التعامل معه بكل اهتمام وسرعة ودقة والعمل بصورة مباشرة لاحتواء سبب البلاغ من خلال توجيه الدوريات الميدانية المختصة بنوعية البلاغ وذلك بعد الانتقال لموقع الحادث.

وفي نهاية الزيارة أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على هذا الاستقبال، متمنيين لها وللعاملين فيها كل التوفيق والنجاح.

 

إضافة تعليق