الأخبار » أخبار الإمارات » ‫العميد بن عامر يترأس اجتماع التدقيق الخارجي على المؤشرات الإستراتيجية للربع الثاني من عام 2019م‬

‫العميد بن عامر يترأس اجتماع التدقيق الخارجي على المؤشرات الإستراتيجية للربع الثاني من عام 2019م‬

  ,   المصدر : الشارقة / شرطة الشارقة   ,   التاريخ : 2019-07-20 01:47 AM


حرصاً على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة، وصولاً الى أفضل النتائج لمؤشرات الاجندة الوطنية ترأس العميد عبدالله مبارك بن عامر  نائب قائد عام شرطة الشارقة اجتماع  التدقيق الخارجي على المؤشرات الاستراتيجية للربع الثاني من عام 2019م بحضور فريق من وزارة الداخلية والتي نظمته ادارة الاستراتيجية وتطوير الاداء.

في بداية الاجتماع رحب نائب قائد عام شرطة الشارقة بالحضور، بعدها تم عرض عدد من المواضيع المطروحة من أهمها مراجعة نتائج مؤشرات الأداء للربع الثاني من العام الجاري، بهدف الخروج باجراءات من شأنها تطوير منظومة العمل بهدف الوصول إلى تحقيق رؤية دولة الإمارات 2021م .

وأكد العميد عبدالله مبارك نائب القائد العام لشرطة الشارقة أن ما يتم تحقيقه من نتائج إيجابية هي ثمرة الجهود التي يبذلها موظفي القيادة وبالتالي انعكست على الواقع العملي .

وفي الختام توجه سعادة نائب القائد العام بجزيل الشكر والتقدير إلى الفريق  الممثل من وزارة الداخلية وإلى جميع موظفي القيادة العاملين على ما تم تحقيقة من نتائج إيجابية

 

 

إضافة تعليق