الأخبار » فعاليات » ‫مفاجآت صيف دبي غمر عطلة نهاية الأسبوع بأجواء احتفالية مبهجة‬

‫مفاجآت صيف دبي غمر عطلة نهاية الأسبوع بأجواء احتفالية مبهجة‬

  ,   التاريخ : 2019-07-25 08:01 AM


كوميديا في جي بي آر

ابدأوا عطلة نهاية الأسبوع مع العرض الكوميدي المضحك الذي يقدّمه الممثل البريطاني جيسون مانفورد، والذي يعود إلى دبي في جولة "مادل كلاس" ليقدّم عرضاً واحداً في تمام الساعة 9 مساءً يوم 25 يوليو في فندق موفنبيك جي بي آر.

 

فرقة العدالة في سيتي سنتر مردف

يستضيف سيتي سنتر مردف فرقة العدالة في الغاليريا المركزية من الآن وحتى 3 أغسطس. ويمكن لزوّار المركز الحصول على بطاقة للّعب عند إنفاق 250 درهم في المحلات التجارية أو 150 درهم في أي من المطاعم والمقاهي.

 

حفل فورت نايت الصيفي في فستيفال سيتي مول

عشّاق لعبة فورت نايت على موعد مع "حفل فورت نايت الصيفي"، والذي يستضيفه دبي فستيفال سيتي مول لمدة 10 أيام بالتعاون مع PS4، وذلك للاحتفال بإطلاق الموسم العاشر من هذه اللعبة الشعبية. ويمكن للزوّار لقاء شخصيات اللعبة والمشاركة في مجموعة من التحديات والتنافس مع عدد من صنّاع المحتوى في الشرق الأوسط في الفترة من 25 يوليو وحتى 3 أغسطس.

 

موسيقى الستينيات على متن سفينة كوين إليزابيث 2

استمتعوا بأنغام الستينيات مع فرقة "ذا ريڤولڤرز" على مسرح سفينة كوين إليزابيث 2، والتي ستؤدي أغنيات لعدد من أشهر الفرق في تاريخ الموسيقى، مثل "ذا كينكس" و"ذا بيتلز" و"ذا هو" و"رولينج ستونز" و"سبنسر دايفس جروب"، وذلك يومي 24 و25 أغسطس من الساعة 8 مساءً وحتى 10 ليلاً. تبدأ أسعار التذاكر من 180 درهم.

 

المغامرات

جولة في سماء دبي بأسعار خاصة

استمتع بمشاهدة أهم معالم دبي خلال جولة في سماء المدينة مع "هيلوكوبتر توور دبي"، والتي تقدّم عرضاً خاصاً على جولات الطائرة المروحية، حيث يبلغ السعر 1،315 درهم للشخص الواحد عند مشاركة الجولة مع ركّاب آخرين.

 

65،000 كائن بحري بانتظاركم في ذا لوست تشامبرز

اكتشفوا آثار مدينة أتلانتس الأسطورية في حوض ذا لوست تشامبرز المائي، أكبر حوض للأسماك في دبي، والذي يضم 65،000 كائن بحري مثل أسماك القرش وأسماك "ستنجراي" وقنديل البحر وغيرها. ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات الحصول على تذكرة الدخول بسعر 64 درهم، فيما تتوفر التذاكر للزوّار بسعر 86 درهم.

 

مغامرة صحراوية مع ديزرت سفاري دبي

استمتع بمغامرة رائعة في صحراء دبي مع "ديزرت سفاري دبي"، حيث يمكنك الانطلاق في مغامرة شيّقة على الكثبان الرملية على متن مركبة دفع رباعي، ثم الاستمتاع بأمسية رائعة في الصحراء بسعر 49 درهماً فقط.

 

العروض الترويجية

مفاجآت في دبي مول

زوّار دبي مول على موعد مع المزيد من المفاجآت، حيث تم وضع خمسة أكشاك للهواتف في أرجاء المول، وعند سماع رنين الهاتف في أي كشك، يمكن لأي شخص الرد على المكالمة والإجابة عن السؤال المطروح لفرصة الفوز بجوائز فورية.

 

تستمر مفاجآت صيف دبي في دورتها الثانية والعشرين حتى 3 أغسطس، وتساهم المفاجآت في جعل دبي الوجهة الأمثل لجميع أفراد الأسرة خلال الصيف، وذلك من خلال تقويم حافل بالعروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية المتنوعة.

 

دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي برعاية بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، ويمكن الحصول على قائمة الفعّاليات من ⁦http://www.dubaisummersurprises.com⁩ أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي على ⁦@DSSsocial⁩.

إضافة تعليق