الأخبار » فعاليات » ألعاب وفعاليات "صيف المرح" تجمع زوار "واجهة المجاز المائية" في الشارقة

ألعاب وفعاليات "صيف المرح" تجمع زوار "واجهة المجاز المائية" في الشارقة

  ,   التاريخ : 2019-07-30 12:56 AM


تواصل واجهة المجاز المائية، الوجهة السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، فعاليات برنامجها السنوي "صيف المرح"، الذي بدأ في 14 يوليو الجاري، ويستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، بسلسلة أنشطة تفاعلية ترفيهية، تقام يومياً من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً.

وتوفر الواجهة للأطفال فرصة مميزة للاستمتاع بباقة من الألعاب التفاعلية، المليئة بالمتعة والمرح، مثل "آلة الرغوة" والانزلاق المائي، وبركة السباحة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالإيقاعات الموسيقية اليومية مع الفقاعات الصابونية في حديقة الألعاب المائية المصغرة "سبلاش بارك"، إلى جانب التمتع بالعروض والخصومات التي يقدمها كل من مطعم "زاروب" ومقهى "الراوي" لجميع أفراد العائلة.

أكدت مروة عبيد الشامسي، المدير العام لواجهة المجاز المائية، أن واجهة المجاز المائية توفر لزوارها صغاراً وكباراً طوال العطلة الصيفية، مزيجاً متنوعاً ومتكاملاً من الفعاليات والأنشطة، التي تناسبهم جميعاً، وتسعد الصغار، وتمكنهم من الاستمتاع مع أقرانهم بالألعاب المائية والترفيهيّة، التي تقدمها الواجهة ضمن معايير عالية للسلامة العامة، لتضمن لهم قضاء أجمل وأمتع الأوقات مع أصدقائهم والعائلة، وتمنح الأهالي فرصة للاستراحة واللعب مع أطفالهم بالإضافة إلى الاستمتاع بالعروض والأنشطة المخصصة لهم.

ويقدم مطعم الراوي عروضاً قيمة، تشمل خصومات على تذاكر الدخول إلى الألعاب المائية "سبلاش بارك"، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الصيفية، التي تقام في المطعم، وخصم 20% على المأكولات والمشروبات في المطعم لزوار حديقة الألعاب المائية المصغرة "سبلاش بارك".

ويوفر مطعم "زاروب"، أيضاً فعاليات وباقات خاصة لزواره، تتضمن الرسم على وجوه الأطفال، وتخفيضات على تذاكر الدخول إلى" سبلاش بارك"، بالإضافة إلى إقامة "ليالي الكاريوكي" التي تتيح للزوار الغناء وربح الجوائز، والمشاركة بالعديد من المسابقات.

إضافة تعليق