الأخبار » أخبار رياضية » موانئ أبوظبي تكرم أبطال الشراع في بطولة المضيق بالمغرب

موانئ أبوظبي تكرم أبطال الشراع في بطولة المضيق بالمغرب

  ,   التاريخ : 2019-08-20 02:23 AM


أقامت موانيء أبوظبي بالتعاون مع أكاديمية أبوظبي البحرية احتفالية لتكريم أبطال منتخب الإمارات للشراع الحديث بعد النتائج المميزة التي حققوها في بطولة المضيق الأخيرة بالمملكة المغربية، حيث أحرزوا خمس ميداليات.

حضر مراسم التكريم الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة "الكايت سيرف"، ومحمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لموانيء أبوظبي، ومكتوم الحوقاني مدير عام أكاديمية أبوظبي البحرية، وعادل بن حماد الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات البحرية "سفين"، وعلي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للإعلام لنادي تراث الإمارات، وعبد الله العبيدلي أمين عام اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

وجاءت هذه المبادرة تأكيدا على تقدير الأكاديمية لما حققه الأبطال من تفوق في المنافسات التي تسابقت فيها 12 دولة على حصد المراكز الأولى.

وأكد مكتوم الحوقاني حرص الكاديمية على أن يكون التكريم سريعا وبعد أيام من إحراز الإنجاز لا سيما وأن الأبطال بحاجة للتحفيز دوما، وكي نكون معهم بالمؤازرة الإدارية بشكل مستمر.

وأشاد بالإنجاز الذي حققه أبناء الأكاديمية وتفوق أحمد يونس الحمادي الذي أحرز ذهبية فئة الليزر، مشددا على أن أبناء الأكاديمية قادمون وبقوة للمشاركة في الرياضات البحرية المحلية والدولية.

وقال : "حققنا المطلوب في هذه البطولة عندما أردنا المشاركة بأسماء أبطال يحملون اسم الأكاديمية ضمن منتخب الإمارات للشراع، ووصلنا لمنصة التتويج في نهاية المنافسة، وسيكون لنا عمل أكبر وخطة أكثر شمولية في الفترة المقبلة وسنضع للأكاديمية مساحة مناسبة على الواقع البحري".

وأضاف أن فريق الشراع الحديث هو خطوة مبدئية لعمل كبير قادم ستقوم به الأكاديمية لمصلحة الرياضة الخاصة بالشراع وتعزيز اسم الإمارات بالمشاركة والحضور في البطولات المختلفة.

إضافة تعليق