الأخبار » أخبار تقنية » شاهد أحدث "جيمبال" للهاتف الجوال

شاهد أحدث "جيمبال" للهاتف الجوال

  ,   التاريخ : 2019-08-21 09:50 AM


أعلنت شركة DJI، اليوم عن أحدث إضافة إلى سلسلة Osmo الشهيرة، عبر طرحها لـ ، جهاز تثبيت الهاتف المحمول القابل للطي. يختزل Osmo Mobile 3 سنوات طويلة من تصنيع وابتكار أجهزة التثبيت المخصصة للأغراض الجوية والأرضية ويجسد بدوره أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا DJI الرائدة. ويصنف الجهاز على أنه الأكثر ملاءمة للسفر حتى الآن، فهو رفيق مثالي وخفيف الوزن لجميع المغامرات. يمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو فائقة الثبات ومحتوى عالي الجودة باستخدام ميزات ذكية مبرمجة في أحدث إصدار من تطبيق DJI Mime. تصميم سهل الاستخدام يفي بالوظيفة المصمم من أجلها Osmo Mobile 3، ويتميز بالتشغيل والضبط المبسط.

يؤمن الجهاز Osmo Mobile 3  وسيلة مثالية لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة مع بفضل تصميمه القابل للطي، والذي يجعله سهل الحمل للغاية. احصل بسهولة على Osmo Mobile 3 الجديد وجهزه للخروج به دون قلق من استهلاكه للمساحة.

تقول الشركة إن جهاز تثبيت الهاتف المحمول الصغير هذا سيعيد صياغة مفهوم Osmo Mobile بتصميم جديد تمامًا بالإضافة إلى آليات قفل لضمان النقل دون مجهود أثناء التنقل.

من خلال القدرة على تركيب الهاتف المحمول بسرعة وفكه بثوان قليلة، وبالإضافة إلى بطارية تدوم 15 ساعة، فلن تفوت أكثر لحظات  هامة تستحق تخليدها بصور أو فيديو.

إضافة تعليق