الأخبار » أخبار السياحة » ‫منتزه لاجونا المائي يطرح عرضاً استثنائياً احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية‬

‫منتزه لاجونا المائي يطرح عرضاً استثنائياً احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية‬

  ,   التاريخ : 2019-08-29 02:15 AM


أعلن منتزه لاجونا المائي الواقع في الوجهة الشاطئية الرائعة "لا مير"، عن عرض استثنائي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، حيث يمكن للسيدات الحصول على أربع تذاكر بسعر تذكرتين فقط احتفالاً بهذا اليوم الذي بات مناسبة سنوية للاحتفاء بالإنجازات الملفتة التي حقتتها المرأة الإماراتية. 

يسري العرض الاستثنائي مساء يوم الخميس 29أغسطس، وهي الليلة نفسها المخصصة للسيدات، حيث سيتمكنّ من الاستمتاع بشكل حصري بالألعاب المائىة المختلفة في المنتزه الذي يعد واحة مثالية للاستمتاع بألعاب ركوب الأمواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء، بما في ذلك مجرى مائي متهادي (ليزي ريفر)، وويفز أوز 180 فلورايدر، إضافة إلى المنطقة المخصصة للأطفال. 

يبلغ سعر تذكرة الدخول 125 درهماً إماراتياً عند الشراء عبر الإنترنت أو عند البوابة، أو يمكن للمجموعات الاستفادة من العرض الاستثنائي ودفع مبلغ 250درهماً إماراتياً فقط والحصول على أربعة تذاكر عند الشراء عبر الإنترنت أو عند البوابة.

يشرف على المنتزه، فريق عمل كامل من السيدات، بما في ذلك دي جي مهمتها تنسيق مجموعة من أحدث الأغنيات والاختيارات الموسيقية الرائعة بينما تحظى الضيفات بأمتع الأوقات. وسيتولى الطهاة في المنتزه إعداد قائمة متنوعة من المأكولات الطازجة طوال المساء، بينما يمكن للضيفات التمتع أيضاص بالشيشة في مقهى "لا شيشة" حتى الساعة 2 صباحاً حيث الأجواء المريحة وتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة وإطلالات رائعة على الخليج العربي، وهو ما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد اللعب. 

 

يمكن الحجز عبر الموقع: ⁦https://www.lagunawaterpark.com/en/events/ladies-night⁩

 

 

 

إضافة تعليق