الأخبار » أخبار الفن » عروض محلية وعالمية على مسرح المجمّع الثقافي

عروض محلية وعالمية على مسرح المجمّع الثقافي

  ,   التاريخ : 2019-09-03 02:42 AM


يفتتح المسرح الجديد في المجمّع الثقافي بمنطقة الحصن أبوابه للجمهور رسمياً يوم 4 سبتمبر الجاري، مرحّباً بجميع شرائح المجتمع عبر برنامج غامر تتخلله عروض رقص وموسيقى ومسرح وفعاليات ثقافية وفنية متنوعة.

وينضم المسرح الذي يتسع لـ900 مشاهد إلى مسرح المدرج الخارجي في المجمّع الثقافي، ليوفرا معاً مساحات حاضنة لعروض الفنون الاستعراضية التي تلقى إقبالاً من مختلف فئات المجتمع في أبوظبي.

وقال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي: «يتضمن برنامج المجمّع الثقافي عروضاً استثنائية لفنانين محليين ودوليين». وأضاف: «يكرس المسرح الجديد الرؤية التي أطلقها المجمّع، والتي تستند إلى أسس قوية من التبادل الثقافي والحوار الحضاري بين ثقافات العالم، مع الاحتفاء بمختلف أشكال الفنون على تنوع مدارسها الفنية».

وقالت ريم فضة، مدير المجمّع الثقافي: «المسرح الجديد إضافة قيّمة إلى المشهد الثقافي، إذ يقدم مساحات جديدة مخصصة للفنون الاستعراضية، انسجاماً مع هدفنا الأسمى المتمثّل في توسيع نطاق العروض الثقافية في أبوظبي، بما يعزز مكانتها كوجهة ثقافية تتوافر بها كل عوامل الجذب وترحب بالفنانين والمبدعين من كل أقطار العالم».

إضافة تعليق