الأخبار » أخبار الفن » «دبي للثقافة» تستقبل مشاركات «سكة 2020»

«دبي للثقافة» تستقبل مشاركات «سكة 2020»

  ,   التاريخ : 2019-09-03 11:46 PM


أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، فتح باب التسجيل للفنانين الناشئين المواطنين والمقيمين في الإمارات ودول الخليج، في النسخة 10 من «مهرجان سكة الفني»، الحدث الفني الأبرز الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة «دبي للثقافة»، والذي يُنظم بين 19 و29 مارس المقبل، ضمن فعاليات موسم دبي الفني في نسخته الـ7، لتحظى دبي بباقات إبداع وجمال قوامها الفنون البصرية والمسرحية والموسيقية والأفلام والغناء. وتفتح «دبي للثقافة» أبواب التسجيل بالدورة الجديدة للمهرجان في الفترة من 8 سبتمبر الجاري وحتى 31 أكتوبر المقبل.

وفي بادرة جديدة تتيح الدورة الفرصة للفنون بجميع أنواعها، وللفنانين والموهوبين في كافة مجالات الفنون الأدائية والاستعراضية والغنائية للمشاركة، كما تركز ولأول مرة على الفنون الرقمية، حيث اقتصرت العام الماضي على الفنون البصرية، وتقديمها بالأسلوب التقليدي الشائع، ما يُوسِّع آفاق الإبداع، ويُضاعف مساحات الجمال، ويضيف الكثير لرصيد الابتكار والتنوع الثقافي الذي تمتلكه دبي.

ويحتضن حي الفهيدي التاريخي فعاليات مهرجان «سكة 2020»، الذي تحفل قائمته ببرامج غنية ومتنوعة تناسب الصغار والكبار، وتلائم مختلف الجنسيات والثقافات، وتجمع الفنانين والزوار والسياح وأفراد العائلة في مكانٍ واحد، ضمن أجواءٍ احتفالية تغلب عليها البهجة والسعادة.

إضافة تعليق