الأخبار » فعاليات » ياس مارينا يعلن عن موعد مهرجان وايب آوت ويكند

ياس مارينا يعلن عن موعد مهرجان وايب آوت ويكند

  ,   التاريخ : 2019-09-11 08:12 AM


يدعو مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية المفضلة في المدينة، زوّاره إلى الاستعداد لأكبر حدث مشوق مليء بالأنشطة المائية المتنوعة وذلك خلال مهرجان "وايب آوت ويكند" الذي سيُقام يومي 11 و12 أكتوبر. سيكون الشباب على موعد مع سهرة من العمر يوم الجمعة 11 أكتوبر على الواجهة البحرية، تعمّها أجواء نابضة بالحياة مع الموسيقى والرقص وألعاب التحدي في الهواء الطلق، وتمتدّ من المساء وحتى وقت متأخر من الليل، يليها يوم مخصص للعائلات يوم السبت 12 أكتوبر. سوف يكون مهرجان "وايب آوت ويكند" في مرسى ياس مارينا الحفلة المثالية لوداع الصيف حيث يمزج بين الأنشطة الفريدة من نوعها والترفيه الحماسي.

يقدّم مهرجان "وايب آوت ويكند" ليلة يوم الجمعة 11 أكتوبر من الساعة 4 بعد الظهر وحتى 11 مساءً. حيث ستتحول الفسحة الخضراء خلف مطعم آيرس إلى حديقة ليلية، حيث يمكن للأصدقاء الاسترخاء والدردشة وقضاء وقت ممتع معاً في الهواء الطلق. وأما لأولئك الذين يرغبون ببعض الانتعاش وأجواء من الإثارة والحركة فيمكنهم الغوص في نشاطات مائية تستحق التجربة، وتشمل منحدر الانزلاق السريع في المرسى، تحدي تخطي العوائق المطاطية الضخمة، لعبة المصارعة فوق الماء، لعبة التدحرج في فقاعات مطاطية ضخمة، وحوض سباحة كبير من المياه المالحة.  

كل ذلك على بعد مسافة قصيرة من المقاهي والمطاعم الثمانية في مرسى ياس مارينا والتي تقدم مجموعة مختارة من الأطعمة الشهية والأنشطة الترفيهية التي تُقام خصيصاً لتلك الليلة. فتتوفر خيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق، من صالات المطاعم الراقية إلى الشرفات والعروض الموسيقية المباشرة.

وأما يوم السبت 12 أكتوبر فهو يوم مخصص للعائلات، ويتضمن مجموعة من الأنشطة المائية المعدة للأصدقاء والأهل برفقة صغارهم من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً. بدءاً من بطولات كرة القدم المصغرة لجميع الأعمار إلى الألعاب المطاطية الملونة وحوض السباحة الكبير داخل المرسى والألعاب المنظّمة على العشب الأخضر، مما يجعله يوماً ممتعاً لجميع أفراد العائلة.

التسجيل المسبق متاح لتجنب خيبة الأمل في حال نفاد الأماكن وذلك لأن التذاكر محدودة. للتسجيل يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.yasmarina.ae/events

 

المعلومات

 

العرض: مهرجان وايباوت ويكند المائي

الزمان: الجمعة 11 أكتوبر، من الساعة 4 بعد الظهر وحتى 11 مساءً، للبالغين فقط، العمر 18+

السبت 12 أكتوبر، من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً، أنشطة عائلية

المكان: مرسى ياس مارينا، أبوظبي

السعر:

  • 100 درهم للشخص البالغ – حسم 50% للتسجيل المسبق
  • 50 درهم لكل طفل دون سن 18 – حسم 50% للتسجيل المسبق
  • الدخول إلى حفلة الحديقة مجاني ولكن يجب التسجيل عند المدخل
  • عروض الأطعمة والمشروبات متوفرة

إضافة تعليق