الأخبار » أخبار رياضية » منتخبنا لكرة القدم يبدأ مشواره في تصفيات آسيا بفوز مستحق على ماليزيا 2 / 1

منتخبنا لكرة القدم يبدأ مشواره في تصفيات آسيا بفوز مستحق على ماليزيا 2 / 1

  ,   التاريخ : 2019-09-11 09:01 AM


دشن منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022، وأمم آسيا 2023 بفوز مستحق اليوم على نظيره الماليزي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على الملعب الدولي بوكيت جاليل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ونجح منتخبنا في تحويل تأخره بهدف سجله اللاعب الماليزي شفيق رحيم برأسية متقنة في الدقيقة الأولى من المباراة، إلى فوز مستحق عن طريق علي مبخوت في الدقيقتين 43 و 75 من زمن المباراة.

وتأثر أداء المنتخب بالارتباك في معظم فترات الشوط الأول على خلفية الهدف المبكر الذي سجله الفريق الماليزي، لكنه استعاد تركيزه مع نهاية هذا الشوط ليستغل علي مبخوت كرة عرضية متقنة من الظهير محمد المنهالي ويسجل برأسه هدف التعادل لينهي الشوط الأول بنتيجة 1 / 1 .

وخلال الشوط الثاني تحولت الأفضلية لمنتخبنا خصوصا بعد إجراء المدرب الهولندي مارفيك لبعض التغييرات ذات الصبغة الهجومية في التشكيلة، واستغل علي مبخوت كرة طولية من الحارس خالد عيسى ليندفع بها متخطيا المدافعين ويسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الثاني بربع ساعة مترجما أفضلية منتخبنا إلى فوز مستحق.

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الوطني رصيده إلى 3 نقاط في المجموعة السابعة يتساوى بها مع منتخب تايلاند صاحب المركز الأول بفارق الأهداف بعد فوزه على اندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما يبقى رصيد كل من ماليزيا وأندونيسيا وفيتنام خاليا من النقاط.

إضافة تعليق