الأخبار » أخبار تقنية » "بنتلي نيفادا" تطلق منصة Orbit 60 Series المتطورة لمراقبة وحماية الآلات

"بنتلي نيفادا" تطلق منصة Orbit 60 Series المتطورة لمراقبة وحماية الآلات

  ,   التاريخ : 2019-09-11 11:15 PM


أعلنت شركة "بيكر هيوز التابعة لجنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز BHGE)، اليوم عن قيام شركتها التابعة لها "بنتلي نيفادا" - الرائدة عالمياً في إنتاج أنظمة المراقبة لأكثر من ستين عاماً - بإطلاق منصتها الأحدث Orbit 60 Series.

وتعتبر Orbit 60 Series الجيل الأحدث من التقنيات المتخصصة بجمع ومعالجة البيانات، وتزويد المشغلين بالبيانات والتحليلات الصحيحة لتحديد سلامة أداء آلاتهم. وتشكّل المنصة الجديدة أول نظام آمن لمراقبة الآلات عبر الإنترنت مع تزويدها ببوابة اتصال إحادية الاتجاه تسمح بنقل البيانات من الجهاز إلى نظام إدارة الآلات في شركة "بنتلي نيفادا" (System 1) لأغراض المراقبة والتشخيص الاستباقي. وقد حصلت المنصة على شهادة مستوى السلامة (SIL) 2 و3 ، وكذلك شهادة معيار معهد البترول الأمريكي (API 670)، وهي بذلك تلبي معايير القطاع على صعيدي السلامة والأداء.

وتُمكّن المنصة الجديدة المشغّلين من مراقبة المزيد من الآلات بجهد وتكلفة أقل، حيث توفر 80 قناة ديناميكية للبيانات بالمقارنة مع 50 قناة في المنصات القياسية المشابهة في القطاع، وتتمتع بقوة معالجة للإشارة أعلى بـ 100 مرة من تلك المنصات، فضلاً عن كونها أصغر حجماً.

ويمكن تركيب منصة Orbit 60 Series ضمن صندوق حامل أو توزيعها ونشرها عبر نظام إدخال وإخراج (I/O) معياري عن بعد. وتسمح بنيتها الهندسية القابلة للتطوير بالاتصال بمجموعة واسعة من الأصول تتنوع بين الآلات بالغة الأهمية والمعدات العامة عبر عدد من القطاعات، مثل النفط والغاز، وتوليد الطاقة، والطاقة المتجددة، والصلب، والورق، والصناعات العامة.

إضافة تعليق