الأخبار » أخبار تقنية » يوتيوب تنافس سبوتيفاي وديزر بخدمة بث موسيقي برسوم شهرية

يوتيوب تنافس سبوتيفاي وديزر بخدمة بث موسيقي برسوم شهرية

  ,   التاريخ : 2019-09-12 08:28 AM


أعلنت يوتيوب عن إطلاق منصتي يوتيوب ميوزيك YouTube Music، وهي تطبيق جديد للاستماع للموسيقى، ويوتيوب بريميوم YouTube Premium، وهي خدمة اشتراك مدفوعة توفر تجربة مشاهدة بدون إعلانات عبر تطبيق YouTube الأساسي، في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والكويت، وقطر، وسلطنة عُمان، ولبنان.

يوتيوب تنافس سبوتيفاي وديزر بخدمة بث موسيقي برسوم شهرية

لقاء 19.99 درهم شهريا، يمكن الحصول من خلال منصة YouTube Music على مكتبة واسعة ومتنوعة من الموسيقى على YouTube، وهي مصممة لتمكين الناس من الاستماع إلى الموسيقى التي يحبونها ومساعدتهم في اكتشاف أغانٍ جديدة وفنانين جدد. وتعتبر الموسيقى ثاني أكثر الفئات شعبية على YouTube بعد فئة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن أبرز المزايا التي توفرها منصة YouTube Music:

مكتبة موسيقية غنيّة: من الأغاني المنفردة والألبومات الرسمية، إلى مقاطع الريمكس المعدّلة. يمكن لمستخدمي YouTube الراغبين بالاستماع إلى الأغنية، استكشاف الألبوم الذي تنتمي إليه أو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها أو اكتشاف مقاطع الريمكس المعدّلة منها.

كما تتيح  الوصول دون اتصال بالإنترنت: هي خدمة مخصصة للأعضاء المشتركين، حيث تسمح لكم ميزة Offline Mixtape بتنزيل ما يصل إلى 100 أغنية على هاتفكم المحمول.

أما منصة YouTube Premium، فتوفر للأعضاء مزايا مثل المشاهدة بدون إعلانات و تشغيل الفيديوهات في خلفية الشاشة: سيستمر تشغيل الصوت حتى عند خروج المستخدم من تطبيق YouTube.

 الوصول دون اتصال بالإنترنت: يمكنكم تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديكم لمشاهدتها في أي وقت ترغبون به.

 اشتراك مجاني في YouTube Music: والتي تسمح لكم بالاستماع إلى الموسيقى دون الاتصال بالإنترنت وبدون إعلانات عبر تطبيق YouTube Music.

جدير بالذكر أن كلفة الاشتراك بخدمة YouTube Music تبلغ 19.99 درهم إماراتي، (19,99 ريال سعودي 4.99 دولار أمريكي)، ولخدمة YouTube Premium 23.99درهم إماراتي (23.99 ريال سعودي، 5.99 دولار أمريكي). وسوف يتم طرح الخدمتين لجميع المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط، ابتداءً من 10 سبتمبر.

ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين والكويت ولبنان وسلطنة عمان استخدام YouTube Premium مجاناً دون انقطاع وبدون إعلانات لفترة تصل حتى 4 أشهر.

إضافة تعليق