الأخبار » أخبار السيارات » ‫رولز-رويس موتور كارز المركز الميكانيكي للخليج العربي دبي تطلق مجموعة "جودوود بايونيرز"‬

‫رولز-رويس موتور كارز المركز الميكانيكي للخليج العربي دبي تطلق مجموعة "جودوود بايونيرز"‬

  ,   التاريخ : 2019-09-25 01:38 AM


 كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، وكلاء رولز-رويس موتور كارز في دبي والإمارات الشمالية، عن مجموعة استثنائية من السيارات المصممة حسب الطلب والتي تشكّل تكريماً لحرفية جودوود بدمج تقنيات حديثة ومبدعة ومواد عصرية.

تضمّ مجموعة "جودوود بايونيرز" 12 سيارة حالمة تجسّد كلٌ منها روح موطن رولز-رويس التي لا تنضب بينما تعيد تعريف إمكانات التصميم الخاص للعلامة الفارهة.

وتتشرّف رولز-رويس موتور كارز و المركز الميكانيكي للخليج العربي  والذي حاز  هذه السنة على جائزة أفضل وكيل حصري لسيارات رولز-رويس موتور كارز المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك على مستوى العالم، بأن تتشرف بتقديم هذه المجموعة من السيارات الاستثنائية ذات الإصدار الواحد في دولة الإمارات العربية المتّحدة.

 

وعلّق السيد ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي قائلاً: "تُعدّ هذه المجموعة من السيارات الاستثنائية شهادة على حرفية رولز-رويس وإبداعها ويشرّفنا أن نعرضها أمام عملائنا الكرام."

 

تشمل مجموعة "جودوود بايونيرز" المؤلفة من 12 سيارة، ثلاث سيارات من طراز فانتوم، وسيارة من طراز جوست، وأربع سيارات من طراز داون، وثلاث سيارات من طراز رايث، وسيارة من طراز كالينان. أربعة من هذه السيارات هي بنسخة بلاك بادج.

 

تجمع سيارة فانتوم بنسخة الخليج العربي المستوحاة من البيئة الخليجية، ما بين اللمسات الحريرية التزيينية مع ساعة من الصدف المصقول من تصميم الفنانة البريطانية هيلين إيمي موراي. ومن تقنيات الرسم اليدوي المستوحاة من الفن المعاصر إلى لمسات الزجاج العصرية التي تضمن بريقاً ً مذهلاً، والكسوات الجلدية المغزولة على الأبواب إلى أضخم قطعة من الستينلس ستيل المحضر بطريقة ثلاثية الأبعاد والتي لم يتمّ عرضها في سيارة على الإطلاق من قبل، فكلّ سيارة من المجموعة هي تحفة فنية عصرية.

 

ومن جانبه، علّق سيزار حبيب، المدير الإداري لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "لقد تخطينا برؤيتنا الحدود التقليدية لإعادة تعريف إمكانات التصميم حسب الطلب والتخصيص في كلّ سيارة من هذه السيارات الفريدة مع الحفاظ على وفائنا لتقاليدنا وإرثنا العريق. ومجموعة جودوود بايونيرز هي مجموعة من السيارات المصممة حسب الطلب والتي تعكس حرفية رولز-رويس بأعلى مستوياتها."

 

*الصور المرفقة هي لسيارات رولز-رويس موتور كارز التالية

 

فانتوم بنسخة "ووتش" Watch Phantom

مستوحاة من عالم الساعات، وتضمّ أضخم ترصيع من الستينلس ستيل وتطعيم بالذهب تمّ ابتكاره لسيارة فانتوم على الإطلاق. وتبرز اللمسات المستوحاة من عالم الساعات في البطانة أمام الركاب كما تزيّن نقش الخط الجانبي.

 

داون بلاك بادج بنسخة "كاندي مندرين"

أوّل سيارة من طراز رولز-رويس داون تتميّز بأغطية أبواب داخلية من الجلد المنسوج، وهي تقنية عمل على تطويرها فريقٌ من الخبراء في مشغل الجلد ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب في جودوود. ويكمّل هذه اللمسة المبدعة سطحٌ رائعٌ باللون البرتقالي Candy Mandarin مع كسوات مطابقة من ألياف الكربون في الداخل.

 

رايث بلاك بادج بنسخة "كاندي دارك إنديغو"

ترجمة نابضة لبطانة السقف المرصّعة بالنجوم حيث أنّ النجوم باللون البنفسجي تتطابق بروعة مع الطلاء الخارجي. ويتواصل اللون البنفسجي عبر تفاصيل مميزة داخل السيارة من الجلد إلى الكسوات أو حتى الساعة بما يتوافق مع الطابع العصري للسيارة.

داون بلاك بادج بنسخة "برينر غرين"

تتميّز السيارة بشلال خلفي مطرّز يدوياً إضافة إلى حوافي المقاعد الأنبوبية المدروزة يدوياً أيضاً. كما وتتألّق السيارة بطلاء باللون الأخضر Brenner Green مع لمسات داخلية مطابقة باللون الأخضر نفسه من درزات المقاعد إلى الساعة، مما يشكّل ترجمة عصرية ونابضة لسيارة داون بلاك بادج.

إضافة تعليق