الأخبار » أخبار اقتصادية » الشارقة لإدارة الأصول تُطلق مشروع قرية الصجعة الصناعية

الشارقة لإدارة الأصول تُطلق مشروع قرية الصجعة الصناعية

  ,   التاريخ : 2019-10-06 06:41 AM


تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لحكومة الشارقة في بناء اقتصاد قوي ومتنوع، يرتكز على التنافسية ويعمل على تحقيق الرفاهية والازدهار للمواطنين والمقيمين، أطلقت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، مشروع قرية الصجعة الصناعية التي تتضمن 100 وحدة متنوعة من صالات العرض والمستودعات والساحات المفتوحة، وبمساحات مختلفة تناسب احتياجات المستثمرين في القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية.

وتلبي قرية الصجعة الصناعية التي تقع على شارع الإمارات العابر، المسار البديل لطريق الشارقة - رأس الخيمة، تطلعات المستثمرين من الأفراد والشركات، الراغبين باستئجار وحدات جاهزة يمكنهم استخدامها بشكل فوري لأعمالهم، في قطاعات متعددة، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتقنية والصناعية، إلى جانب النقل والنفط والغاز وغيرها من القطاعات الحيوية التي تتطلب موقعاً استراتيجياً ومساحات واسعة.

وقال محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأصول في شركة الشارقة لإدارة الأصول: "يسعدنا إطلاق هذا المشروع الجديد الذي يأتي متوافقاً مع خطط حكومة الشارقة التنموية في تطوير مختلف القطاعات، وجذب المستثمرين إلى الإمارة، من خلال توفير الوحدات المجهزة، والمرتبطة ببنية تحتية عالمية المستوى، مع توفير جميع الخدمات اللوجستية التي تحتاجها المشاريع التي ستبدأ العمل في قرية الصجعة الصناعية".

وأشار إلى أن قرية الصجعة الصناعية ملائمة لقائمة واسعة من المشاريع، التي لا تقتصر على البضائع والمنتجات، وإنما تشمل أيضاً إمكانية افتتاح محلات تجزئة ومطاعم لخدمة العاملين في المشروع، كما أن أسعار التأجير تعد الأكثر تنافسية على مستوى المنطقة، ويتوقع أن تشهد القرية نمواً كبيراً في أعمالها عند اكتمال تأجير الوحدات المتاحة كافة.

وتحتوي القرية على 20 صالة عرض أو متجر بيع بالتجزئة تتراوح مساحة كل منها ما بين 2.500-4.200 قدم مربع، ويمكن استخدامها لمحلات السوبر ماركت والمطاعم أو لعرض المنتجات من قبل الشركات العاملة في مجال الأثاث، والأجهزة، والسجاد، والملابس، ومواد البناء.

وتتضمن قرية الصجعة الصناعية أيضاً 30 مستودعاً للتأجير بمساحة ما يقارب 5000 قدم مربع، كما يجوز للمصنعين والمستوردين والمصدرين وتجار الجملة دمج هذه المستودعات مع بعضها لزيادة المساحة ومن ثم تخزين المنتجات الخاصة بهم.

وهناك كذلك 50 ساحة مفتوحة للبيع، يمكن استخدامها لتخزين مواد البناء وغيرها من الأنشطة التجارية الأخرى المماثلة، وتتراوح مساحة كل ساحة ما بين 11.000-20.000 قدم مربع، وهي متوفرة بأسعار تنافسية بالمقارنة مع الأسعار الحالية في السوق.

وإلى جانب موقعها الاستراتيجي بالقرب من مطار الشارقة بمسافة 17 كيلو متراً، تحتوي قرية الصجعة الصناعية على الخدمات كافة التي يحتاجها المستثمرون بما في ذلك خطوط أنابيب المياه، وشبكة الكهرباء، وكابلات الاتصالات، وإنارة الشوارع، وشبكة الطرق، ومواقف السيارات ورصف ممرات المشاة، وأنظمة مكافحة الحرائق.

إضافة تعليق