الأخبار » أخبار عجمان » بلدية عجمان تحصد شهادتين في إدارة المعرفة ومعالجة الشكاوى

بلدية عجمان تحصد شهادتين في إدارة المعرفة ومعالجة الشكاوى

  ,   التاريخ : 2019-10-10 07:14 AM


اكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن الدائرة تسعى بشكل دائم لتبؤ المراكز الأولى مسطرةً نجاحات متتابعة تضاف لسجلها الحافل بالنجاح، وقد استحقت بجدارة شهادتي أيزو في إدارة المعرفة، و معالجة الشكاوى.

وأعرب خلال تسلمه لشهادتي أيزو في إدارة المعرفة، و معالجة الشكاوى، من السيد نيكولاس ميلان الرئيس التنفيذي ومروان العريضي مدير المصادقة من شركة بيروفيريتاس المانحة لشهادات الأيزو عن فخره بالكوادر البشرية المدربة في الدائرة والتي كثفت جهودها لتحقيق هذاالإنجاز ، بالإضافة لتعاون جميع القطاعات والإدارات مع فرق العمل المخولة بإنجاز المهام واعتمادها على ذوي الخبرات البناءة لإنجاز أعمالهم المنوطة بهم في وقت قياسي، والحصول على هذه الشهادة الهامة .

وذكر أن الدائرة استحقت الإصدار الجديد من شهادة معالجة الشكاوى، للالتزامها الدائم بمتابعة الشكاوى الواردة والعمل الفوري على حلها وفقاً لعملية فعالة وكفؤة للتعامل مع الشكاوى وتصميمها وتطويرها وتشغيلها والحفاظ عليها وتحسينها والتعامل بالشكل المناسب والصحيح مع الشكاوى مما أسهم في رفع مؤشر رضا المتعاملين وأسهم في اسعادهم بشكل كبير .

من جهتها أوضحت الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز عجمان x التابع للدائرة أن قسم المعرفة عمل على تحديد المعارف الصريحة والضمنية وأشرف بشكل دائم على التزام كافة الإدارات بالمعارف المتبعة، مبينة أن الدائرة تعد السباقة في هذا المجال فلقد استطاعت حصد هذه المواصفة في وقت مبكر في ظل التوجه الحالي للالتزام بها على مستوى الدولة.

إضافة تعليق