الأخبار » أخبار عجمان » 8 شركات تحصل على تصنيف خمس نجوم من بلدية عجمان

8 شركات تحصل على تصنيف خمس نجوم من بلدية عجمان

  ,   التاريخ : 2019-10-10 07:24 AM


أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن إمارة عجمان أصبحت اليوم نموذجاً فريداً لمدينة استطاعت الجمع بين العمارة والتنمية المستدامة وفق أعلى المعايير العالمية، معرباً عن فخره بتكاتف الجهود وتوحيد الأهداف التي أسهمت في الارتقاء بالإمارة ودفع عجلة الازدهار فيها بشتى المجالات.

جاء ذلك في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم بمناسبة حصول 8 شركات مقاولات بناء في إمارة عجمان على تصنيف خمس نجوم وفقاً للاشتراطات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تحت رعاية وحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي وسعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والمدراء التنفيذين وكافة شركات مقاولات البناء بالإمارة ووسائل الإعلام .

وهنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي - خلال الحفل الذي أقيم في مركز عجمان X التابع للدائرة - الشركات المتميزة التي استحقت الخمس نجوم، مشيدا بدور شركات مقاولات البناء واسهاماتها في تحقيق الإنجازات المنشودة، لافتا إلى أن هذا التكريم يهدف بث روح المنافسة لنقدم جميعاً قصارى جهودنا لضمان المستقبل الأفضل للأجيال القادمة.

وأوضح المهندس خليفة عبد الله الفلاسي مدير إدارة المباني بالدائرة أن فريق العمل والكفاءات المؤهلة بالدائرة عملت بجد لتصنيف شركات مقاولات البناء حسب نظام النجوم المعتمد حيث سعت على مدار 3 أشهر متتالية لتقييم المكاتب معتمدة على4 معايير رئيسية والمتضمنة للتجهيزات الرئيسية والكادر الفني والمشاريع واستراتيجية شركات مقالات البناء.

من جهتها ثمنت شركات مقاولات البناء جهود الدائرة وسعيها لتقدير من يستحق منتهجة مبدأ الشفافية في التقييم من خلال عقد الدورات المكثفة للشركات وتنظيم زيارات ميدانية تعريفية بالأساليب الواجب اتباعها، مؤكدين أن الجائزة ستكون حافزاً للمضي قدماً والتفكير بالأفضل وانتهاج الخطوات العملية التي تطور العمل وترتقي به بشكل دائم.

إضافة تعليق