الأخبار » فعاليات » إقبال كبير على فعاليات القرية التراثية بمهرجان دلما البحري

إقبال كبير على فعاليات القرية التراثية بمهرجان دلما البحري

  ,   التاريخ : 2019-10-20 07:12 AM


شهدت القرية التراثية المقامة ضمن فعاليات سباق مهرجان دلما البحري الثالث إقبالًا كبيراً من أهالي الجزيرة من جميع الأعمار.

وتواصل المحامل الشراعية المشاركة في سباق مهرجان دلما التاريخي توافدها على الجزيرة حيث بدأت في الوصول إلى الميناء منذ أمس وقبل انطلاق السباق بثلاثة أيام.

وطالبت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان ملاك المحامل والنواخذة بضرورة التوجه إلى مكتب اللجنة بميناء دلما لبداية عملية التحضير النهائية وتثبيت جهاز التتيع الخاص بكل محمل لاسيما وأن اللجنة وضعت شرطاً أساسيا يتمثل في وجود جهاز للتتبع حسب ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع التنويري الأخير.

وشهد سباق دلما للدراجات الهوائية مشاركة كبيرة وكذلك مسابقة الكايت سيرف.

و أكد عبد الله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية أن الإقبال على قرية سباق دلما أكثر من رائع مشيراً إلى أن أجمل ما في المشهد هو تواجد جميع الأعمار ومختلف الفئات.

واوضح أن الفعاليات الجديدة لفتت الأنظار بشدة وعلى رأسها المسابقات الرياضية وكذلك مسابقة صيد الأسماك التي يشارك فيها عدد كبير من عشاق البحر.

وأكد أن الإقبال لم يقتصر على أهالي الجزيرة فقط ولكن هناك عدداً من السياح الذين جاءوا للاستمتاع بالحدث وكذلك المشاركة في مسابقة الكايت سيرف التي حضرت للمرة الأولى ووجدت ترحيباً كبيرا من الجميع.

إضافة تعليق