الأخبار » فعاليات » "دبي البحري" يشارك في تنظيم كرنفال عجمان للألعاب المائية

"دبي البحري" يشارك في تنظيم كرنفال عجمان للألعاب المائية

  ,   التاريخ : 2019-10-24 06:27 AM


يشارك نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية بعجمان في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية البحرية التي تشهدها شواطئ إمارة عجمان"كرنفال عجمان للألعاب المائية " في الفترة المقبلة والتي تتضمن ثلاث بطولات جديدة في رياضة الدراجات المائية تشمل سباق الدراج "ريس" والألواح الطائرة وماراثون كواترو.

وتشارك إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في تنظيم الفعاليات التي تنطلق يوم الجمعة المقبل سباق دراج ريس الدراجات المائية المسابقة المستحدثة في روزنامة أنشطة الموسم الرياضي البحري 2019-2020 والتي تستقطب نخبة من أبرز المتسابقين في الدراجات المائية وتقام في الواجهة البحرية في مشروع الزوراء- مارينا1.

وسيشرف فريق العمل من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على تنظيم منافسات بطولة عجمان للألواح المائية الطائرة -فلاي بورد- والتي ستقام أمام جمهور الإمارة الذواق في مرسى عجمان أحد الواجهات المائية في خور المدينة حيث يجمع الحدث أفضل المتسابقين في هذه الرياضة المحببة إلى قطاع كبير من الشباب.

كما يستعد فريق عمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لتنظيم سباق ماراثون كواترو للدراجات المائية والذي سيقام للعام الثاني على التوالي في كورنيش عجمان في الأول من نوفمبر المقبل ويجمع نخبة من محبي رياضة الدراجات المائية من عشاق المغامرة والتحدي في كورس طويل.

واكد محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن مشاركة النادي في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية البحرية بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية في عجمان تأتي منطلق حرص النادي عل نشر الرياضات المائية .

إضافة تعليق