الأخبار » أخبار عجمان » غرفة عجمان تشارك في فعاليات معرض هافانا التجاري في كوبا

غرفة عجمان تشارك في فعاليات معرض هافانا التجاري في كوبا

  ,   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان   ,   التاريخ : 2019-11-08 12:26 AM


شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان في فعاليات معرض هافانا التجاري والذي أقيم في جمهورية كوبا، بهدف بحث أهم الفرص الاستثمارية المتاحة وسبل تعزيز التعاون التجاري بين إمارة عجمان والجهات المشاركة في المعرض الذي استمر على مدار 5 أيام وجذب شركات من نحو 60 بلدا.

شارك في فعاليات المعرض سعادة عبدالله المويجعي عضو مجلس إتحاد غرف الإمارات ـ رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، حيث التقى عددا من المسؤولين لبحث سبل التعاون المشترك في العديد من القطاعات وعلى رأسها قطاعات الغذاء والأدوية الطبية إلى جانب القطاع السياحي والذي يعد من القطاعات الحيوية في إمارة عجمان ويحظى بنمو متواصل نتيجة للمقومات الفعالة والبنية التحتية.

هذا وإلتقى سعادة بدر عبدالله المطروشي سفير الدولة لدى كوبا وسعادة عبدالله المويجعي مع رئيس غرفة تجارة كوبا، خلال لقاء مشترك أشاد خلاله الاطراف بأهمية اللقاء ودوره في زيادة التعاون المشترك بين البلدين، واستعرض الحضور نبذة حول اكسبو 2020 ودوره في تشجيع فرص الاعمال، كما وجهت الدعوة للجانب الإماراتي لزيارة معرض كوبا والمشاركة في الملتقى الاستثماري الكوبي. 

ووجه رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان الدعوة إلى غرفة تجارة كوبا لزيارة إمارة عجمان والتعرف على أهم الفرص المتاحة وخاصة في القطاعين الصحي والسياحي وضرورة تبادل الوفود المتخصصة للاستفادة من الخبرات وزيادة التعاون المشترك وحجم التجارة بين البلدين. 

واكد سعادة عبدالله المويجعي على اهمية المشاركة في المعارض الدولية لما لها من دور رئيسي في دعم وتنشيط أعمال منتسبي غرفة عجمان باعتبارها منصة لتبادل الخبرات والتجارب إلى جانب تسويق المنتجات الاماراتية والتوسع في اسواقها الخارجية.

وختاما وجه الشكر إلى سفارة دولة الإمارات في كوبا ممثلة في سعادة السفير بدر عبدالله المطروشي، على دورهم في انجاح مشاركة وفد الدولة في معرض هافانا التجاري.

 

إضافة تعليق