الأخبار » فعاليات » انطلاق بطولة صيد الأسماك للسيدات غدا في أبوظبي

انطلاق بطولة صيد الأسماك للسيدات غدا في أبوظبي

  ,   التاريخ : 2019-11-09 05:46 AM


ينظم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية غدا بالتعاون مع أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة منافسات الجولة الأولى من بطولة صيد الأسماك للسيدات .ومن المقرر أن تمنح جوائز لأكبر حصاد، وأطول سمكة، وأكبر سمكة.

ويعتبر نادي أبوظبي البحري الجهة الأولى التي تتبنى إقامة سباق صيد للسيدات حيث تدخل الفكرة حيذ التنفيذ للموسم الثاني بنجاح كبير.

و قال سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية: توقعنا اقبالا كبيرا وهو ما حدث بالفعل حيث أن عدد المشاركات تجاوز ال 100، وكان هناك اجتماع تنويري لتوضيح قوانين المنافسة، وتحديد مناطق الصيد، ووضع مختلف الآليات من أجل ضمان عدم وجود أي تجاوزات في السباق، والذي سيبدأ في تمام السابعة صباحا ويستمر حتى الواحدة بعد الظهر.

وأكد الرميثي أن النسخة الأولى من الحدث والتي أقيمت الموسم الماضي سجلت نجاحا كبيرا وتفوقا من ناحية المشاركة وحصاد الصيد أيضا " كانت التجربة الأولى للبطولة ناجحة بشكل كبير خاصة مع الإقبال على المشاركة والتسجيل في الحدث" وعن السبب في تأجيل هذا السباق الذي كان مقررا له منذ أسبوعين قال الرميثي : تغير المناخ والرياح جعلتنا نقرر تأجيل الحدث خاصة وأننا نريد ان يقام السباق في الأجواء المثالية .

إضافة تعليق