الأخبار » أخبار اقتصادية » طيران الإمارات تستعرض فرص «إكسبو» في «دبي للطيران»

طيران الإمارات تستعرض فرص «إكسبو» في «دبي للطيران»

  ,   التاريخ : 2019-11-15 08:10 PM


أعلنت طيران الإمارات، عشية انطلاق فعاليات معرض دبي للطيران 2019، بعد غد الاحد عن مشاركة قوية بتشكيلة كاملة من طائراتها التجارية والتدريبية، بما في ذلك اثنتان من أحدث طائراتها «الإيرباص A380 » و«البوينج 777 »وعلى إحداهما شعار معرض إكسبو 2020 دبي باللون الأزرق (التنقل) والأخرى باللون البرتقالي (الفرص).
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «يعد معرض دبي للطيران من أكثر المنصات أهمية لعرض طائراتنا ومنتجاتنا وخدماتنا المبتكرة وتسليط الضوء عليها. وبينما نواصل العد التنازلي لانطلاق حدث إكسبو 2020، فقد رأينا أن من المناسب أن نعرض طائراتنا التي تساعد في ترويج أكبر عرض عالمي أمام المشاركين وزوار معرض الطيران، وأمام العالم، الذي يرقب عن كثب الاستعدادات الجارية لهذا الحدث».
وأضاف سموه: «رسالتنا واضحة، فنحن نخلق الفرص ونزيد من القدرة على الحركة من خلال تحقيق التواصل بين الزوار والمشاركين في معرض إكسبو 2020 بخدماتنا للركاب والبضائع لكي يشهدوا هذا الحدث العالمي الكبير».
ومن المقرر أن تستهل طيران الإمارات العرض الجوي بعد ظهر أول أيام المعرض بالتحليق ضمن تشكيلة تضم طائرة «إيرباص A380 » بشعار إكسبو 2020 الأخضر (الاستدامة) وطائرات فريق الفرسان التابع للقوات الجوية لدولة الإمارات.

إضافة تعليق