الأخبار » فعاليات » ON.DXB انطلاق باهر للمهرجان بفعاليات وعروض موسيقية وسينمائية

ON.DXB انطلاق باهر للمهرجان بفعاليات وعروض موسيقية وسينمائية

  ,   التاريخ : 2019-11-23 01:15 AM


على وقع مقطوعة «الفصول الأربعة» للموسيقار فيفالدي، أطل مبدعو أوركسترا الإمارات للشباب السيمفوني، ليعلنوا عن تدشين باكورة دورات مهرجان ON.DXB، الذي انطلقت فعالياته، أمس، في مدينة دبي للاستوديوهات، فيما برز أول أيام المهرجان الذي يختتم غداً، مفعماً بالحركة وورش العمل والندوات المتخصصة في قطاعات السينما والموسيقى والمحتوى الإعلامي والترفيهي والألعاب، ليشكل المهرجان خطوة جديدة، تؤكد تحول دبي إلى عاصمة للإعلام والمحتوى الجديد، من خلال قدرتها على استقطاب المواهب العالمية والإقليمية في هذا المجالات.

أكد ماجد السويدي، أن المهرجان فريد من نوعه في المنطقة. وقال: «هذه انطلاقته الأولى، وفكرته تقوم على جمع صناع المحتوى في 4 قطاعات مهمة، ونسعى من خلاله إلى خلق علاقات تعاون بين صناعها، وتلبية تطلعاتها وطموحاتها».

وأضاف: «المهرجان يسعى إلى إحداث تغيير نوعي في مجال الإعلام الجديد، ومن خلاله تسعى دبي إلى ردم الهوة في المنطقة العربية، في ما يتعلق بهذه القطاعات، عبر إيجاد منصات إبداعية، قادرة على تطوير محتوى إعلامي جديد، يلبي طموحات الشباب، ويوفر لهم خيارات بديله». وأشار السويدي إلى أن المهرجان يعد فرصة جيدة لمعرفة توجهات الجمهور.

وقال: «لقد تحول ON.DXB إلى منصة لصناع المحتوى، من خلال توفير أرضية لهم للمناقشة والحوار، وإقامة علاقات تعاون وشراكة فيما بينهم»، ونوه السويدي بأن دبي استطاعت خلال الفترة الماضية، أن تضع نفسها على الخريطة الإعلامية العالمية.

إضافة تعليق