الأخبار » أخبار رياضية » منتخبنا يفوز على روسيا في مونديال الشاطئية .. ويجدد أمله في التأهل لربع النهائي

منتخبنا يفوز على روسيا في مونديال الشاطئية .. ويجدد أمله في التأهل لربع النهائي

  ,   التاريخ : 2019-11-26 12:08 AM


حقق منتخب الإمارات أمس فوزا مهما هو الأول له بمونديال الشاطئية على روسيا بنتيجة 4 -1 على ملعب لوس بيناندي في اسونسيون بدولة الباراجواي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم للكرة الشاطئية، وبهذا الفوز يتجدد أمل الإمارات في التأهل للدور ربع النهائي في حال الفوز بالجولة الثالثة.

سجل الأهداف كل من محمد الجاسمي، وعلي محمد وهشام منتصر من /ضربة جزاء/ ووليد بشر، في حين أحرز أرتور بابوروتناي هدف روسيا الوحيد ..

وشهدت المباراة الثانية بنفس المجموعة فوز السنغال على بيلا روسيا بنتيجة 7 / 2 على نفس الملعب.

وبذلك يصبح رصيد منتخبنا 3 نقاط متساويا مع روسيا التي كانت قد فازت على السنغال في الجولة الأولى 8 / 7 ، ومع بيلا روسيا التي كانت قد فازت في الجولة الأولى على منتخبنا 5 / 1، ومع السنغال التي وضعت نفسها في صدارة المجموعة بفارق الأهداف بعد فوزها الكبير على بيلاروسيا بالجولة الثانية.

ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا الوطني مباراته الثالثة والحاسمة في المجموعة الثالثة أمام السنغال غدا في الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات، وسيتأهل إلى الدور ربع النهائي من هذه المجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني حيث يلتقي صاحب المركز الأول مع ثاني المجموعة الرابعة، فيما يلتقي صاحب المركز الثاني مع أول المجموعة الرابعة.

إضافة تعليق