الأخبار » أخبار الإمارات » وفد من شرطة أبوظبي يزور أسر الشهداء

وفد من شرطة أبوظبي يزور أسر الشهداء

  ,   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي   ,   التاريخ : 2019-12-01 01:56 AM


زار وفد من مديرية شرطة العاصمة بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي عدداً من أسر الشهداء في إمارة أبوظبي .

وقال  العقيد حمد عبدالله النيادي مدير مديرية شرطة العاصمة ،إن يوم الشهيد  مناسبة وطنية غالية لتكريم شهداء الوطن الأبرار وإبراز بطولاتهم وتخليدها  في ذاكرة الوطن.

وعبر عن تقديره لأسر الشهداء  الذين ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة في ساحات الحق والواجب.

وأوضح أن  تضحيات  الشهداء تعد تأكيداً على قوة ومنعة وعزة الإمارات التي تزداد اعتزازاً بتضحيات الشهداء بأرواحهم والتي ستظل خالدة في وجدان الأجيال القادمة على مر التاريخ، لكي تبقى بلادنا عزيزة شامخة، رايتها عالية خفاقة، وتمضي بقوة وعزيمة في طريق العلو والمجد، وابتهل إلى الخالق عزوجل أن يتغمد شهدائنا بواسع رحمته ويسكنهم جناته الخالدة.

وقال  العقيد محمد حسين الخوري نائب المدير للشؤون الادارية والعمليات ، إن يوم الشهيد   يعد رمزا للوحدة، وبرهانا على قوة تلاحمنا وتماسكنا واصطفافنا على قلب رجل واحد خلف قيادتنا الحكيمة.

وأضاف: إن يوم الشهيد، يمثل ملحمة وطنية تجمع أطراف المجتمع الإماراتي، لتكريم أبطال الوطن، تقديراً لتضحياتهم في ساحات الحق والواجب، وستظل دولتنا الحبيبة عنواناً للوفاء والوقوف بجانب الأشقاء في أوقات الأزمات والتحديات، وسيبقى هذا اليوم من كلّ عام يوماً خالداً في ذاكرة ابناء دولة الإمارات.

وتم تقديم  الدروع والهدايا التذكارية لأسر الشهداء ،وضم   الوفد الرائد عارف ال علي من قسم شؤون التحقيق وعدد من مديري  الفروع والمنتسبين   .

 

إضافة تعليق