الأخبار » أخبار عجمان » وفد من كلية المدينة الجامعية بعجمان يزور الجامعات الرائدة في جمهورية أيرلندا

وفد من كلية المدينة الجامعية بعجمان يزور الجامعات الرائدة في جمهورية أيرلندا

  ,   التاريخ : 2019-12-01 04:26 AM


قام وفد من كلية المدينة الجامعية بعجمان برئاسة السيد عمران خان، رئيس الكلية بزيارة مؤسسات التعليم العالي الرائدة في أيرلندا كجزء من جهودها المبذولة في التوسع الدولي . 

الوفد الذي ضم نائب رئيس الكلية، السيدة سلمى سيناران، مديرة التسجيل، والدكتور هرديب انانت، مدير برنامجي ماجستير إدارة الأعمال و إدارة الأعمال، التقى سعادة جو مكيو وزير التعليم في جمهورية ايرلندا، في مجلس النواب - دبلن .

وخلال هذه الزيارة قام الوفد بزيارة أهم المؤسسات التعليمية المرموقة في كل من المدن التالية : غالوي و دبلن ( العاصمة) و كورك و ليميريك في الجمهورية. 

كما قام الوفد بسلسلة من الزيارات التقى خلالها ممثلي أهم المؤسسات التعليمية وهي : جامعة أيرلندا في غالواي و جامعة ليميريك و معهد كورك للتكنولوجيا و معهد ليميريك للتكنولوجيا و جامعة دبلن للتكنولوجيا ومعهد غالواي مايو للتكنولوجيا و كلية دبلن الجامعية و كلية شانون لإدارة الفنادق و كلية ترينيتي دبلن و كوناكت الستر اليانس لبحث سبل التعاون في المجالات المشتركة . 

ويجدر بالذكر أن خطة الكلية في التوسع الدولي تعد من أبرز المهام التي تحرص الكلية على أن تكون ضمن أولوياتها  في مجالات متنوعة تتمثل في تبادل الخبرات و الطلبة و أعضاء الهيئة التدريسية و البحث العلمي و التطوير و البعثات الدولية .

إضافة تعليق