الأخبار » أخبار الفن » "بلا دليل".. يكشف أسرار المجتمع المخملي

"بلا دليل".. يكشف أسرار المجتمع المخملي

  ,   التاريخ : 2020-01-09 02:39 AM


بدأت قناة "أبوظبي" عرض المسلسل البوليسي "بلا دليل " من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية)، وذلك ضمن مجموعة الأعمال الدرامية المميزة المدرجة في دورة القناة البرامجية الجديدة لعام 2020.

تدور أحداث المسلسل في إطار الغموض والتشويق، حول جريمة قتل وقعت ويحاول الأبطال الوصول إلى القاتل الحقيقي، ما ينتج عنها تشابك الأحداث في عمليات البحث عن الفاعل لهذه الجريمة، حيث تجد عازفة القيثار (حبيبة) نفسها في موقف لا تحسد عليه بعدما تخبرها ابنتها (هنا) بأنها شهدت جريمة قتل قد ارتكبها زوجها (عمر) فتسعى (حبيبة) لمعرفة الحقيقة.

ومع تسلسل الأحداث يقوم ابن رجل الأعمال تيمور الهواري الذي يقوم بتأليف كتاب يضع فيه مذكراته عن كل ما يتعلق بفضائح و أسرار رجال الأعمال و المجتمع المخملي خلال حفل يقيمه والده في الفيلا، يعلن تيمور أمام كل الحاضرين من مسؤولين ورجال أعمال وأهل سلطة، بأنه انتهى من كتابة مذكراته وأرسلها للنشر و قريباً جداً سيفضح الجميع، حينها تحدث مشادة كلامية عنيفة بين عمر وتيمور في الحفل بخصوص المذكرات ولما يفعله في الحفل مع الحاضرين، ثم يختفي تيمور من الحفل ويظهر بعدها في غرفة مظلمة جالس على كرسي ويستمع إلى الموسيقى ليظهر من خلفة ظلا على الحائط لشخص يمسك مسدس يصوبة تجاهه ويطلق عليه رصاصة تصيب رأسه.

ومن جانب أخر يعرض المسلسل جانب من أنواع أوضاع المعيشة في مصر ويظهر الفساد والجبروت ويبين للمجتمع أن من لديه المال تكون لديه السلطة والقوة في الوقت ذاته مما يدفع تيمور أن يقوم بتدوين فضائحهم وأسرارهم.

ويشارك فى البطولة الفنان خالد سليم، ودرة، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكى، وأنعام الجريتلى، وأحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وهو من تأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى ..

ويأتي عرض هذا المسلسل انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي ويُلبي أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع، وبخاصة الأعمال الدرامية العربية المميزة التي تلقى شعبية واسعة من قبل الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي.

 

إضافة تعليق